أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

لأول مرة في مديرية عبس اتلاف كمية من الحشيش المخدر امام المواطنين خلال اسبوع من القبض عليها .

- حجة - عيسى الراجحي

قام افراد وضباط اللواء 25 ميكا في مديرية عبس محافظة حجة صباح اليوم بإتلاف كمية من الحشيش المخدر كان افراد اللواء قد القوا القبض عليها في وقت سابق من الاسبوع الماضي . وخلال عملية الاتلاف اشاد المحافظ اللواء علي بن علي القيسي  بأفراد وضباط اللواء 25 ميكا في القبض على الشحنة واتلافها

وأكد  على الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال  القوات المسلحة والأمن في مواقع خدماتهم  وأنها ستقابل بالشكر والتقدير من قيادة المحافظة والقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يرعى الرجال الأوفياء من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن .

يذكر ان كمية الحشيش تقدر بحوالي تسعة عشر كيلو كان قد تم ضبطها خلال الاسبوع الماضي في النقطة التابعة للقوات المسلحة في منطقة الربوع من قبل افراد اللواء 25 ميكا بعد تلقيهم بلاغاً من العقيد جميل فرج مدير الامن السياسي بمديرية عبس والذي كان يتابعها حتى تم القبض عليها بمعاونة افراد اللواء 25 ميكا .

المحافظ وقائد اللواء 25 ميكا
المحافظ وقائد اللواء 25 ميكا
وقد حصل سوء تفاهم  بين افراد اللواء وادارة الامن بالمديرية حول الجهة التي تقوم بإستلام السيارة مع المضبوطات اعقب ذلك تشكيل لجنة امنية مشتركة من اللواء 25 وادارة الامن بالمديرية  حول التصرف في الشحنة ولكن لم تخرج بنتيجة .

وقد حسم اللواء 25 ميكا قضية الشحنة وقام باحراقها  امام المواطنين .

 حضر عملية الاتلاف قائد اللواء 25 ميكا اللواء علي جازع  ومدير الامن السياسي بمديرية عبس العقيد جميل فرج ومندوب من النيابة العسكرية ونائب رئيس شعبة استخبارات المنطقة العقيد محمد الهريشة .

Total time: 0.0532