أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السبب في إفراج مسلحي الأحمر عن طقم الأدلة الجنائية، وما اللافت في الأمر؟!!

صورة لطقم شرطة - تعبيرية
- خاص

علم موقع "اخبار الساعة" من مصادر مطلعة ان السبب في الإفراج عن طقم الأدلة الجنائية التابع لمنطقة الثورة والذي اختطفه مسلحون تابعون لبيع الأحمر يعود الى أوامر عليا بإيصال الأسلحة المضبوطة منهم الى منزلهم وهي الأسلحة التي ضبطها أفراد من رجال الأمن في احدى نقاط التفتيش.

حيث نقل المصدر عن "اوامر عليا" صدرت من "الوكيل لقطاع الأمن بالأمانة"  بإيصال الاسلحة الى منزل الشيخ وتسلم الطقم المختطف وهو ما تم حينها في تلك الليلة.

وكان موقع اخبار الساعة قد أشار للحادثة في يومها "الأحد" الماضي تحت عنوان " عاجل: اختطاف طقم الأدلة الجنائية من قبل مسلحين الأحمر وسط الحصبة" كما تم ايضا انزال خبر ارجاع الطقم في اليوم التالي تحت عنوان " طقم الأدلة الجنائية "المنهوب" يعود الى الحصبة بعد مفاوضات وتدخل بعض المشائخ"

ورغم الحملة الأمنية الكبيرة لضبط الأسلحة إلا ان  إرجاع الأسلحة بأوامر عليا يعتبر تطوراً لافتاً وخضوعا لرغبات وشروط الخاطفين سواء كانوا من مسلحي بيت الأحمر او من غيرهم وهو الأمر الذي يشجع أكثر على استمرار الاختطافات والنهب في اليمن كما لا يساعد ايضا على الحد من الأنفلات الأمني وفقا لمحللين أمنيين.

 

 

تعليقات الزوار
1)
يمني حر -   بتاريخ: 17-01-2013    
و كأنك يابوزيد ماغزيت الثوره كان المفترض تقوم على كل الفاسدين و بحيث يكون القانون ف الناس كلهم دون اسثناء لأنه لوبقي اولاد الأحمر أو غيرهم فوق القانون أذا قل على الثوره بأنها فاشله بكل المقاييس
2)
ابو جعبل -   بتاريخ: 18-01-2013    
حكومة في الحصبة وحكومة في القصر. اليمن اصبح مقسم وهذا بسبب ساحا التغريروالمشترك والفرقةوهذامازرعوه في اليمن فماذ ا يكون المحصول

Total time: 0.0614