آخر الأخبار :
اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد) شاهد: محمد علي الحوثي يهدد العميد طارق صالح بتغريدة.. صورة العميد طارق صالح يوجه دعوة هامة (نصها) رئيس أركان الجيش السوداني يدلي بتصريح جديد حول مشاركة قواتهم في الحرب اليمنية "نصه اول تعليق من التحالف العربي على اطلاق الحوثيين صاروخ الى مدينة نجران هذا ما حدث صباح اليوم في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الصورة) صدور أمر ملكي سعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين: الحوثيين يستحدثون نقطة عسكرية على بعد أمتار من بوابة لواء "المدفعية" المدجج بأقوى الأسلحة.

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة
صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة

اخبار الساعة - صعدة - أحمد الوادعي   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

قبل قليل تواردت انباء بان الحوثيين استحدثوا نقطة تفتيش لهم على خط صعده البقع امام بوابة لواء المدفعيه المدجج بافتك الاسلحة والمعروف بمعسكر كهلان والنقطه تبعد عن بوابة المعسكر قرابة عشرين متر فقط .

وتسائل ناشطون في صعدة عن اسباب استحداث الحوثيين للنقطة على مسافة ليست بعيدة من المعسكر قائلين: هذا مؤشر لتفجير الوضع عسكريا في ظل تصعيد من قبل المناوئين لرئيس الجمهورية  وتهديداتهم بتفجير الوضع في شمال الوطن وصنعاء.. ام ان اجتماع الحوثيين مع السفير الامريكي بالامس في جلسة سريه كما نشرته بعض المواقع الالكترونية  اتى نتاجه وخراجه على ارض الواقع في ظل الاتفاقات الثنائية لمحاربة تنظيم القاعده وانهم ( الحوثيين ) شركاء للأمريكاء في حربها ضد الارهاب ( القاعده )..

ورغم رفع الحوثيين شعاراتهم ضد امريكا وإسرائيل الا ان الطائرات الامريكية في أجواء اليمن لا زالت تعتبرهم أصدقائها الأعزاء.. فهي حتى لم تكلف نفسها بالقرب من مناطقهم وكأنها تثق بهم كل الثقة لما يمارسونه من أعمال ضد مواطني صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195