آخر الأخبار :
وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء اليمن : اسعار العملات الاجنبية بالريال اليمني اليوم الجمعة 19-1-2018م السعودي «الراجحي»: هذه وصيتي للشباب.. لا تنتظروا مساعدة أحد! الكشف عن معلومة صادمة بعدد من قتلوا من المعتقلين في سجون الحوثيين بسبب التعذيب خلال اسبوع فقط توكل كرمان تتلقى نكسة موجعة على صفحات التواصل الاجتماعي (شاهد صور) العثور على ناشطة مؤتمرية مقتولة في مدينة إب وانباء عن اغتصابها من قبل الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين: الحوثيين يستحدثون نقطة عسكرية على بعد أمتار من بوابة لواء "المدفعية" المدجج بأقوى الأسلحة.

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة
صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة

اخبار الساعة - صعدة - أحمد الوادعي   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

قبل قليل تواردت انباء بان الحوثيين استحدثوا نقطة تفتيش لهم على خط صعده البقع امام بوابة لواء المدفعيه المدجج بافتك الاسلحة والمعروف بمعسكر كهلان والنقطه تبعد عن بوابة المعسكر قرابة عشرين متر فقط .

وتسائل ناشطون في صعدة عن اسباب استحداث الحوثيين للنقطة على مسافة ليست بعيدة من المعسكر قائلين: هذا مؤشر لتفجير الوضع عسكريا في ظل تصعيد من قبل المناوئين لرئيس الجمهورية  وتهديداتهم بتفجير الوضع في شمال الوطن وصنعاء.. ام ان اجتماع الحوثيين مع السفير الامريكي بالامس في جلسة سريه كما نشرته بعض المواقع الالكترونية  اتى نتاجه وخراجه على ارض الواقع في ظل الاتفاقات الثنائية لمحاربة تنظيم القاعده وانهم ( الحوثيين ) شركاء للأمريكاء في حربها ضد الارهاب ( القاعده )..

ورغم رفع الحوثيين شعاراتهم ضد امريكا وإسرائيل الا ان الطائرات الامريكية في أجواء اليمن لا زالت تعتبرهم أصدقائها الأعزاء.. فهي حتى لم تكلف نفسها بالقرب من مناطقهم وكأنها تثق بهم كل الثقة لما يمارسونه من أعمال ضد مواطني صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5207