آخر الأخبار :
السعودية تعتزم إنشاء ميناء نفطي جديد في محافظة المهرة اليمنية حميد الأحمر.. يخرج عن صمته ويتحدث عن ‘مؤامرة’ ويكشف عن ‘تحركات’ في 15 دولة لوقفها نجم إذاعي يمني يتحول إلى سائق باص أجره عاجل: استشهاد قيادي عسكري بارز في الجيش الوطني ..الإسم + صورة وفاة فنان تونسي أثناء أداء فريضة الحج محمد الحوثي يطلق مبادرة جديدة ويطالب التحالف بتنفيذها قبل العيد (تفاصيل) الجيش اليمني يتقدم بمحافظة البيضاء ويسيطر ناريا على مفرق استراتيجي إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين: الحوثيين يستحدثون نقطة عسكرية على بعد أمتار من بوابة لواء "المدفعية" المدجج بأقوى الأسلحة.

صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة
صورة لنقطة تفتيش للحوثيين في صعدة

اخبار الساعة - صعدة - أحمد الوادعي   | بتاريخ : 28-01-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قبل قليل تواردت انباء بان الحوثيين استحدثوا نقطة تفتيش لهم على خط صعده البقع امام بوابة لواء المدفعيه المدجج بافتك الاسلحة والمعروف بمعسكر كهلان والنقطه تبعد عن بوابة المعسكر قرابة عشرين متر فقط .

وتسائل ناشطون في صعدة عن اسباب استحداث الحوثيين للنقطة على مسافة ليست بعيدة من المعسكر قائلين: هذا مؤشر لتفجير الوضع عسكريا في ظل تصعيد من قبل المناوئين لرئيس الجمهورية  وتهديداتهم بتفجير الوضع في شمال الوطن وصنعاء.. ام ان اجتماع الحوثيين مع السفير الامريكي بالامس في جلسة سريه كما نشرته بعض المواقع الالكترونية  اتى نتاجه وخراجه على ارض الواقع في ظل الاتفاقات الثنائية لمحاربة تنظيم القاعده وانهم ( الحوثيين ) شركاء للأمريكاء في حربها ضد الارهاب ( القاعده )..

ورغم رفع الحوثيين شعاراتهم ضد امريكا وإسرائيل الا ان الطائرات الامريكية في أجواء اليمن لا زالت تعتبرهم أصدقائها الأعزاء.. فهي حتى لم تكلف نفسها بالقرب من مناطقهم وكأنها تثق بهم كل الثقة لما يمارسونه من أعمال ضد مواطني صعدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2349