آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

رسالة للقوى السياسية اليمنية وأعضاء البرلمان ..!

المحامية: اضواء شواله
المحامية: اضواء شواله

اخبار الساعة - المحامية: اضواء أبوبكر شواله*   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

أيتها القوى السياسية والحزبية والقبلية في اليمن شمالاً وجنوباً أصليتم الناس بنيرانكم واستوغلتم في بيع هذا الشعب وبيع الوطن وأصريتم بكبرياء وغطرسه ان تكون مصلحتكم مقدمه على مصلحة الوطن ومصالح ابناءه وأستفلحتم في نشر الفساد والارهاب والضغينه والحقد واثارة الفتن وأعشتم الشعب في الفقر والجهل والمرض والحروب والصراعات وأبيتم إلا أن تقدموا مصالحكم وتستثنون الشعب والوطن عن التنعم بخيراته وبالأمن وبالأستقرار .

ونصبتم أنفسكم أوصياء على هذا الشعب تبيعون وتشترون به وتقتتلون به وتحقرون من شأنه وتتحدثون بأسمه قول باطل أريد به ما هو ابطل منه .

وتلاعبتم بهذا الشعب وكأنكم تمتلكون أرادته وتسيرون أمره وغركم في ذلك الامر جاهكم ونفوذكم ونسيتم أن هذا الشعب هو من أعطاكم ما أمتلكتموه الأن بقوه السلاح والمكائد والأستغلال وما زلتم تعبثون بهذا الوطن والشعب ظناً منكم أنكم الأعلون ولا غالب لكم فظرتكم كثرتكم ونفوذكم ومالكم ولا يغني من الله شياء ولو كثر .

واليوم تسيرون على نفس منهجكم وطريقتكم الأولى وتقتلون الشعب بالشعب وتنصحون له وما أنتم بناصحيه غير أنكم محاربين له تهددون سلمه الأجتماعي وأمنه وأستقراره ورخاءه  تبغون من وراء ذلك سلطة ومالاً ونفوذا وتحكمون كتاب الله وسنة نبيه بما تهوى أنفسكم وتقلبون الفتاوى بما يحلوا لكم ويخدم مصالحكم فهل كففتم ايديكم عنا طوعاً او كرهاً ؟ فوالله ما كان هذا الشعب ضعيفا ولا العوبتا بين ايديكم توجهونه كيفما شئتم .

فالأن حصحص الحق وانبلجت الرؤيا ووقعتم في شر اعمالكم فإما ان تكفوا ايديكم والاعيبكم وتغلبوا مصلحة الشعب والوطن وإما فمالكم من الله من خلاص ولا راد لقضائه وسيحقق الله عدله على ايدي هذا الشعب وسيعزلكم سياسياً وقانونياً عن العمل السياسي والحزبي وعن تمثيلكم او التحدث بأسم الشعب لما سببتموه له من أضرار ماديه ومعنويه ولما أثرتموه من متاعب وفساد وفتنه وحروب .

وسيأتي الشعب بمن هم أقدر على تمثيله ، أناس شرفاء ورحماء بالشعب حريصين عليه وعلى مصالحه من مختلف منظمات المجتمع المدني وحكماء اليمن وشبابه وسيشكلون مجلس انقاذ تحت رئاسة / رئيس الجمهورية / عبدربه منصور هادي لادارة وحكم البلاد واخراج الشعب من ازمتكم التي اوقعتموه فيها .

وليس هذا الحديث بحديث العاجر المستكين فالشعب اذا أطلق صرخةً لن يوقفه جمعكم وعددكم وعدتكم .. راجين ان يرد الله لكم عقولكم وتصلحوا ما افسدتموه .

وتذكري أيتها القوى السياسية والحزبية والقبلية ومن مضى على دربكم ومن ساندكم أن البلاد والعباد لن يظلوا يأنوا منكم .

وأستوعبوا ذلك الأمر أنتم وأعضاء مجلس النواب الذين ما كانوا في أماكنهم الا بإرادة الشعب الذي اذاقواه مرارة اختياره وكانوا سبباً فيما وصلت اليه البلاد .

لانهم لم يستخدموا سلطتهم القانونية في محاسبة الرئيس خلال عمله او غيره وسحب الثقه من الحكومه ومحاسبة الأحزاب والقوى السياسية والحزبية والقبلية وكل الساسة الذين أضروا بالبلاد .

فاستشرى الفساد وانتشر بسبب صفقاتكم التي تعقدونها على حساب الشعب والوطن .. ونحن نعلم مدى قدرتكم فلا تلتمسوا الأعذار بقولكم لم تكن لدينا قدرة او قوة .. وتنبهوا أيها الجميع أن من يراهن على أن الأمر بيده دون غيره فرهانه باطل وما زال في غيه يلعب .

ومن يلجاء الى تفتيت الجنوبيين بالجنوبيين والشماليين بالشماليين سيكون كمن يلعب بالنار فيحترق بها أولاً .. وستحاسبون جميعا دون استثناء ولن يرحمكم الشعب ولا التاريخ فلا يغرنكم بالله الغرور .

فلا يهن الوطن عليكم ولا تهن عليكم أنفسكم فتهنوا على غيركم فأما أن يبرهن وجهاء وحكماء وقادة اليمن أنهم حريصون على مصلحة الوطن والشعب والوحدة وتغلبون المصلحة العامة على مصالحكم واما ان تكونوا ممن يقولون ما لا يفعلون .. اللهم بلغنا اللهم فأشهد.

 

*الناطقة باسم مجلس الإنقاذ الوطني.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1362