أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحفيو تعز يدينون اختطاف نجل الزميل منصور زاهر ويحملون وزارة الداخلية المسؤولية

- تعز

عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع تعز عن إدانتها لعملية الاختطاف التي تعرض لها نجل الزميل منصور زاهر ونجل ابن عمه أمس الثلاثاء في مدينة تعز.
وحذرت النقابة في بيان لها من مثل هذه الممارسات الإرهابية التي يتعرض لها الصحفيين ووصلت إلى اختطاف أبنائهم وأفراد أسرهم .
وحملت النقابة وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بتعز كامل المسؤولية عن حماية الزميل منصور وأفراد أسرته.
وفيما يلي نص البيان:
تدين نقابة الصحفيين اليمنيين فرع تعز عملية الاختطاف التي تعرض لها نجل الزميل منصور زاهر رئيس تحرير موقع اليمن السعيد (ريدان 14 عاماً) ونجل ابن عمه (أيمن 15 عاماً) أثناء تواجدهما في أحد المحلات التجارية في حي الشماسي أمام هيئة مستشفى الثورة وسط مدينة تعز.
ونقابة الصحفيين فرع تعز وهي تحذر من هذه الممارسات الإرهابية الجبانة التي يتعرض لها الصحفيين والتي وصلت إلى حد اختطاف أبنائهم وأفراد أسرهم بهدف تكميم أفواههم وتهديد حياتهم، فإنها تحمل وزارة الداخلية كامل المسؤولية عن حماية الزميل منصور وأفراد أسرته.. كما تحملها المسؤولية الكاملة في حال تعرض نجله ونجل ابن عمه لأي أذى وتطالبها بالعمل على تحريرهما وملاحقة الخاطفين والعصابات المسلحة التي ترتكب وتمارس مثل هذه الأعمال الإجرامية في مدينة تعز عاصمة الثقافة اليمنية بحرية مطلقة وفي ظل غياب الأجهزة الأمنية عن أداء واجبها.
ويؤكد فرع النقابة أن أساليب الإرهاب التي تمارس ضد حملة الأقلام وترويع أسرهم بهذا الشكل السافر ما كان ليتم لولا التساهل الأمني.. كما أن مثل هذه الأعمال لن تخرس منتسبي العمل الصحفي ولن تثنيهم عن ممارسة أعمالهم ومهامهم بكل صدق ومسؤولية.
صادر عن فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بتعز
30/1/2013م

 

Total time: 0.0532