أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العاملين بمؤسسة الطرق يناشدون الرئيس هادي بإقالة رئيس المؤسسة والمقاولين المتعاقدين يطالبون بصرف مستحقاتهم.

- صنعاء

ناشد الموظفين والعاملين في مؤسسة الطرق فخامة  المشير عبد ربه منصور هادي بإقالة الفاسدين من قيادة المؤسسة والعمل على إيقافه التدهور الذي أوصل عمر الكرشمي  هو وقيادة المؤسسة الفاسدين بهذه المؤسسة إلى حافة الانهيار والإفلاس  وسرعة استبعاد الفاسدين فيها وإحالتهم إلى القضاء للتحقيق معهم والعمل على استبدالهم بقيادات جديدة من ذوي الخبر والنزاهة وطالب الموظفين والعاملين في مؤسسة الطرق.  .
 
وأعلن الموظفين  بمؤسسة الطرق والجسور تضامنهم مع مهندسي وموظفي وزارة الإشغال بشان إقالة الوزير الكر شمي وقيادة الوزارة الفاسدين.
 
كما طالب عدد من المقاولين المتعاقدون مع مؤسسة الطرق  بسرعة صرف مستحقاتهم لدى المؤسسة والبالغة أكثر من  6 مليار ريال مقابل مأتم انجازه من إعمال المشاريع التي كلفنهم المؤسسة بتنفيذها بموجب عقود قامت بتوقيعها معهم وكان المقاولين المتعاقدون مع مؤسسة الطرق   قد طالبوا من الوزير صخر الوجيه اتخاذ الاجراءات  القانونية بهدف وضع اليد على أموال وممتلكات المؤسسة وإيقاف التصرف بكافة حسابات الودائع المالية بمؤسسة الطرق والجسور والتي قالوا بأنها باتت على وشك الانهيار والعمل على الحفاظ على حقوقهم القانونية المترتبة على مؤسسة الطرق والجسور  .
 
وكان المقاولين المتعاقدون مع مؤسسة الطرق أيضا قد  دعوا الي تنفيذ وقفة  احتجاجية لعدم صرف مستحقاتهم التي على المؤسسة
وهدد المقاولين بان يلجئون إلى القضاء في حالة لم تقوم مؤسسة الطرق بالالتزام بصرف مستحقاتهم القانونية وفق العقود الموقعة معهم .

Total time: 0.0548