أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

بالفيديو بالوتيللي يرقص هارلم شيك ويسخر من ميسي

- متابعات

 

أكد النجم الإيطالي المنتقل حديثا إلى نادي ميلان وصيف بطل الكالتشيو ماريو بالوتيللي أنه لم يشارك في مباراة القمة الأوروبية بين فريقه الجديد وفريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب تعليمات الاتحاد الأوروبي التي تمنع اللاعب منالمشاركة مع فريقين في دوري الأبطال في موسم واحد، لكنه تساءل عن سبب غياب ميسي.!
 
وحتفل بالوتيللي مع فريقة بالنصر ورقصوا الرقصة التى اكتسحت العالم " هارلم شيك "  وقال في تغريدة ساخرة على حسابه الشخصي: "أنا لم أشارك في مباراة ميلان وبرشلونة بسبب تعليمات اليويفا، ولكنني أتساءل لماذا لم يشارك ميسي".
 
ويتهكم الإيطالي الأسمر على ميسي الذي ملأ الدنيا ضجيجا، كونه اللاعب الأفضل في العالم على الإطلاق ولكنه بقي واقفا على الحياد طوال المباراة التي فاز بها ميلان على ملعبه سان سيرو الأربعاء بنتيجة مفاجئة 2-صفر.
 
 
ولم يقدم ميسي أي شيء طوال ساعة ونصف قضاها على أرض الملعب، حيث كان بالفعل بمثابة الحاضر الذي لم يشارك، غير أن ذلك يرجع في الأساس للطوق الدفاعي الذي فرض عليه وتراجع أداء زملائه انييستا وتشافي، فضلا عن عدم صلاحية أرضية الملعب بالشكل المطلوب، حسبما أورد يورو سبورت.
 
وانتقل بالوتيللي في "الميركاتو" الشتوي إلى ميلان، عائدا إلى الدوري الإيطالي بعد فترة مضطربة خاض خلالها تجربة احترافية غير تقليدية ومليئة بالجدل في الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر سيتي بطل البريمير ليغ، وقد دفع ميلان مبلغ 22 مليون يورو للتعاقد مع سوبر ماريو الذي ظهر نجمه أصلا في صفوف الغريم الأزلي انتر ميلان.
 

Total time: 0.0582