أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

«فيديو».. مبارك يدعو للإخوان بالتوفيق ويطالب المصريين بالالتفاف حول مرسي

- متابعات

أعرب الرئيس المصري السابق، حسني مبارك، عن حزنه لما تشهده البلاد من أحداث عنف ودعا المصريين إلى الالتفاف حول الرئيس محمد مرسي، نافياً، في تصريحات على لسان محاميه فريد الديب، أن يكون من حلفاء الولايات المتحدة.

 
وقال الديب، في حوار تلفزيوني أورده موقع "أخبار مصر" الرسمي، إن الرئيس السابق يرى أن على الثوار الحقيقيين "الالتزام بالسلمية،" ووصف من يقومون بأعمال التخريب بـ "البلطجية"، مبدياً حزنه لما آلت إليه الأمور.
 
وأكد الديب أن مبارك لا يفكر أبدا فى ترك مصر، وأنه أكد خلال خطابه أنه عاش من أجل الوطن، وستظل مصر باقية مدى العمر وأنه سيدفن فيها، وأكد ان لا صحة لما قيل عن سفر مبارك إلي "تبوك"، وأكد أن الرئيس السابق يدعو للإخوان بالتوفيق والسداد، ويدعو الله أن يزول الاحتقان من مصر.
 
وأشار الديب الى أنه يحسب للرئيس مرسي أنه لم يتعرض لزوجة مبارك بقضايا فساد، موضحا أن الدولة المصرية ارتكبت أخطاء جعلت سويسرا تجمد الأموال لحسابها ولن تعطى مليما واحدا إلى مصر.
 
 وعن عمر سليمان، قال إنه لم يتم اغتياله ومات حزينا ، وكان السبب فى ذلك أنه علم ان النائب العام الأسبق نقل الرئيس مبارك بالقوة على الرغم من حالته المتردية، فحزن حزنا شديدا وتوفى في اليوم التالي، مؤكدا أنه كان دائم الاتصال للاطمئنان على صحة مبارك.
تعليقات الزوار
1)
محمد عبدالرحمن البكري -   بتاريخ: 13-03-2013    
ان الرئيس السابق حسني مبارك كان رجل السلام وقد حافظ على امن مصر لسنوات طويلة وكذلك كان سياسي مخضرم ولا اعتقد ان الرئيس مرسي يمتلك نصف هذه الصفات ولا اقول انه لاتوجد سلبيات على الرئيس السابق مبارك ولا كن كان يمكن حلها بشكل او اخر دون زعزة امن البلد واقتصادها

Total time: 0.0572