أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سابقة خطيرة اعتداء على طالبة داخل الحرم الجامعي في تعز

- متابعات

ي سابقة خطيرة أعتدى مجموعة من الشباب على طالبة في فرع كلية الهندسة جامعة تعز.

 وقالت إحدى شهود العيان:"أن مجموعة(مكونة من اربعه أشخاص) من شباب قرية حبيل سلمان_ المجاورة لجامعة تعز_ قامت بالاعتداء على عدد من طالبات كلية الهندسة وذلك بقيامهم بالاعتداء على الطالبات بالتحرش والضرب من قبل أحد هؤلاء الشباب".

وقال الطالب علي سعيد مستغرباً:" بأن أمن الجامعه لا عمل لديه سوى منع الدخول إلى الجامعه إلا بالبطاقة الجامعيه رداً على دعوات الطلاب لوقفات إحتجاجيه وإستدعاء الأطقم العسكريه برشاشاتها الثقيله من اجل حماية قيادات الجامعه أما بقية الأيام للإسبوع فمسموح بها لمن يريد الدخول ومن دون بطائق جامعية".

وقال متسائلاً "كذلك لماذا لانرى تصاريح الدخول الرسميه للسيارات كما كان في سابق عهدها ونحن نرى هذه الأيام سيارات المراهقين تسرح وتمرح بالحرم الجامعي . ؟ولماذا نرى بعض الباصات تعمل داخل الجامعة ونسمع صوت أغانيها المرتفعه والمزعجه من على بعد مسافات ؟ولماذا يسمح لبعض الموترات بالدخول في الجامعة وتحرم أغلبها؟؟

وطالب العديد من طلاب وطالبات جامعة تعز التواجد اليوم الخميس 21 /3 /2013م أمام مبنى رئاسة الجامعة الكائن في كلية الطب لوقفة احتجاجية مطالبين بوضع حل سريع وجذري لهذه المشكلة حيث انها مشكلة تتكرر بشكل مستمروقد تم تقديم شكوى مماثلة قبل عام لنائب رئيس الجامعة د.مهيوب البحيري ولم نلمس أي تحرك لحل هذه المشكلة.

المصدر : نشوان نيوز

Total time: 0.0556