أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليمن : الأمن يلقي القبض على متهم بجريمة قتل ابن الفنان آدم سيف ومتهم آخر بجريمة إختطاف

- صنعاء

قالت الأجهزة الأمنية في مدينة الحديدة أنها القت القبض على فار من وجه العدالة متهم بجريمة قتل ابن الفنان آدم سيف في وقت سابق بمدينة تعز واسمه ياسر.

ونقل المركزي الأمني التابع لوزارة الداخليه مساء أمس عن تلك الاجهزه قولها " أنها القت القبض على المتهم واسمه امجد عبده إبراهيم الصبري 27 عاما مع 3 آخرين في إطار تحقيقاتها في قضية نزاع على قطعة ارض بحي السلخانه بمدينة الحديدة وقع مطلع الأسبوع الجاري وأسفر عن مقتل شخصين في النزاع".

وأضافت "  إن المتهم كان ينتحل اسم شخص أخر من مديرية شرعب طيلة فترة هروبه من أجهزة العدالة وقد اعترف خلال التحقيق معه بارتكابه لجريمته قتل ابن الفنان آدم".

وقامت الأجهزة الأمنية في الحديدة بالتحفظ على المتهم المدعو الصبري للإجراءات القانونية فيما تواصل تحقيقاتها في النزاع المسلح على قطعة الأرض بمنطقة السلخانه الذي أودى بحياة شخصين.

على صعيد آخر ضبطت الأجهزة الأمنية المتواجدة في منفذ الطوال الحدودي التابع لمحافظة حجه مطلوبا امنيا في الـ 38 من عمره واسمه. ا. ح. ع. فارع . قالت عنه بأنه متهم بجريمة اختطاف ومطلوب للنيابة الجزائية المتخصصة.

وقالت الأجهزة الأمنية في منفذ الطوال الحدودي لمركز الإعلام الأمني أنها ضبطت المتهم أثناء محاولته مغادرة البلاد إلى الأراضي السعودية عن طريق المنفذ.

موضحة أنها وفي أثناء قيامها بفحص جواز سفر المتهم وجدت اسمه مدرجا في القائمة السوداء باعتباره مطلوبا للنيابة الجزائية المتخصصة على ذمة قضية اختطاف وقد قامت بالتحفظ عليه للإجراءات القانونية

Total time: 0.0825