آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 23-03-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

 تعرض عدد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين الذين تواجدوا أمام مقر مكتب الإرشاد للجماعة لحمايته خلال مظاهرات «جمعة رد الكرامة» التي دعا إليها عدد من الأحزاب والقوى السياسية للتنديد بالاعتداء على نشطاء وصحفيين أمام مكتب الإرشاد، للضرب والسحل من قبل المتظاهرين، بعد اشتباكات بالحجارة بين الطرفين في محيط «الإرشاد»، فيما فشلت محاولات التهدئة بين الطرفين، وتدخل بعض المتظاهرين لمحاولة حماية بعض أنصار «الجماعة» من الاعتداء عقب إصابتهم في الاشتباكات.

ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

 وكانت وزارة الصحة المصرية قد أفادت بإصابة 210 أشخاص في اشتباكات المقطم أمام مقر الإخوان الرئيسي. وكانت الأنباء أفادت بقيام محتجين باقتحام عدد من مقرات الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، في القاهرة والإسكندرية ومدينة المحلة الكبرى بالغربية.
ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

أكد الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، أن سيارات الإسعاف لم تنقل أي حالات دهس بين المتظاهرين في الاشتباكات الدائرة بين المصابين في محيط مكتب الإرشاد بالمقطم، نافياً وقوع أي حالات وفاة.
ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

وأضاف أنه تم نقل 127 مصاباً للمستشفيات بجانب إسعاف أكثر من 80 مصاباً عن طريق سيارات الإسعاف.
ضرب وسحل أنصار الإخوان أمام مكتب الإرشاد بالمقطم (صور)

ونقلت صحيفة المصري اليوم صوراً لما أسمته سحل وضرب للأخوان المسلمين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11680) قراءة
تعليقات الزوار
1)
الثوابي -   بتاريخ: 24-03-2013    
اخوان مسلمين مضلومين دائما وهم خارج السلطه او بداخلها حسبي الله ونعم الوكيل
2)
السعيد الماذون انا مش اخوان ول -   بتاريخ: 25-03-2013    
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مخرب للوطن

Total time: 1.3046