أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قطة مذعورة تهاجم وتصيب 4 اشخاص بينهم سكرتير تحرير صحيفة الشارع

الصورة تعبيرية
- متابعات

تسببت قطة مذعورة، صباح امس في إصابة 4 أشخاص بينهم طفلان، بإصابات مختلفة في الأيدي والأرجل، نقل عدد منهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واثارت القطة حالة من الذعر لدى ساكني الحي الواقع بالقرب من "مستشفى الوطن التخصصي" شارع مارب عندما هاجمت كل من كان أمامها، عضا وخدشاً ما ضاعف المخاوف من احتمال أن تكون مصابة بمرض، وهو الأمر الذي استدعى نقل المصابين لتلقي العلاج في المستشفى.

ومن بين الضحايا الزميل أمين الصفاء، سكرتير تحرير صحيفة الشارع ، الذي فوجئ بالقطة تقفز على صدره مسببة له خدوشا وجروحا في صدره ورجليه نقل على إثرها إلى المستشفى الجمهوري.

وأصيب في الهجوم ايضا "على" صاحب محل فخار في الحي وهو أصم، بجروح في رجليه عندما هاجمته القطة إلى داخل محله، بعد فرارها من ملاحقات اطفال كانوا يطاردونها ضربا مستخدمين الحجارة والعصي.

الأطباء في مستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء أشاروا غلى انه لعلاج مثل هذه الحالات يتطلب إجراء فحوص للقطة كي يقرروا نوعية العلاج الالزم، وهو ما لم يتم، لصعوبة القبض على القطة.

ويشكو كثير من المرضى عدم توفر العلاجات المناسبة في الصيدلية المركزية التابعة للمستشفى ويقولون إن اسعارها باهضة في الصيدليات الأهلية.

Total time: 0.0567