آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

( آخر هزيمة للضوء ) باكورة الشاعر اليمني وضاح اليمن عبد القادر

( آخر هزيمة للضوء )  باكورة الشاعر اليمني وضاح اليمن عبد القادر

اخبار الساعة - القاهرة   | بتاريخ : 23-03-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

صدرت المجموعة الشعرية الأولى  للشاعر والأديب اليمني الشاب وضاح اليمن عبد القادر عن مؤسسة أروقة للدراسات والترجمة والنشر بالقاهرة  .

جاءت المجموعة  في 112 صفحة وتحوي أكثر من عشرين نص شعري ما بين قصيدة النثر والومضة يستحضر من خلالها الشاعر الربيع العربي التي ظهرت جلية في تأثيرها على كتاباته ونصوصه التي كتبها في الثورة بالإضافة إلى قصائد أخرى  وقصيدة الومضة الحاضرة بقوة في المجموعة وابتكار الشاعر اساليب جديدة  في كتابتها من خلال تطويع اللغة باستخدام المفردات الالكترونية والمصطلحات  الرقمية في داخل عدد من النصوص الشعرية .

ومن أجواء المجموعة الشعرية كما جاء في غلاف الديوان  :

من اغتال الضوء

في كوة هذا القلب ؟!!

وضاح
وضاح
من أيقظ العتمة

من مخبئها ؟!!

الرجل النارجيلة

أم

المرأة العكاز ؟!!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5654) قراءة

Total time: 0.1644