آخر الأخبار :
الجوازات السعودية تصحح أوضاع ما يقارب ثلث مليون مقيم يمني وصول سفينة نفط على متنها 9 ألاف طن من المازوت إلى ميناء المكلا كوريا الشمالية تؤكد واقعة إعدام وزير الدفاع وأنباء عن إعدام مصمم المطار الجديد فضيحة رامز: تسريب وثائق تثبت الجانب التمثيلي لبرنامج "رامز واكل الجو" اول تصريح للمبعوث الاممي بعد وصوله الى صنعاء الوليد بن طلال يتبرع بـ 10 الف مسكن و 10 الف سيارة لـ 100 ألف مواطن السعودية: طيش سائق يتسبب في وفاة مواطنة على مرأى شقيقتها وصديقتها بيان أوروبي حول الأزمة الإنسانية في اليمن و100 يوم من الضربات الجوية للتحالف السعودي شاهد فيديو.. حريق في أحد الرافعات بالمسجد الحرام السعودية: التحقيق مع مستثمر عربي يروّج “المسكرات” تحت ستار الاستثمار

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0956