آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 4 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2146