آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 4 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2872