آخر الأخبار :
مصدر أمني لوكالة روسية: طائرات التحالف قصفت منزل قيادي حوثي بارز بصنعاء مسؤول أمريكي يكشف سبب وضع السعودية قياديين من حزب الله على قائمة الارهاب رئيس تحالف قبائل مأرب يكشف كيف ظهرت الخيانة من قلب المحافظة ويؤكد ان المحافظة تجاوزتها المقاومة تتقدم في عدن وتسيطر على مصنع الأكياس والتحالف يقصف مواقع للحوثيين من هو الجاسوس السعودي الذي تسبب بمقتل قادة القاعدة باليمن؟ الحوثيون مستعدون للانسحاب من المواقع التي يسيطرون عليها بشرط عاجل: انفجارات جديدة تهز صنعاء و"اخبار الساعة" يكشف الاماكن المستهدفة عاجل: انفجارين مفاجئين على العاصمة صنعاء (المكان) صالح يظهر الليلة على قناة الميادين (تردد القناة) اعلان هام من “البنك المركزي اليمني “بشان رواتب موظفين الدوله بالمحافظات الجنوبيه

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1106