الكشف عن الطريقة التي تم بها قتل 30 حوثي داخل مدينة رداع، والحوثييون يتجمعون بمساعدة الطائرات  *    خلافات المؤتمر الداخلية تتزايد وشيخ قبلي يعلن تمرده على صالح علنا   *    عبدالعزيز جباري يكشف سر تجاذبات الحكومة الجديدة، ومن يريدها غنيمة حرب  *    وفاة رئيس مجلس إدارة شركة توتال الفرنسية، وهشام شرف يعزيه  *    تهديدات المستشار الرئاسي: العتواني ينفي .. وكاتب صحفي " ما قاله الصماد ليست زلة لسان"!  *    أردني يخترع جهازا لتسخين المياه بالطاقة المغناطيسية  *    محافظ تعز يعقد اجتماع طارئ لتجنيب تعز الصراع المسلح ويقوم بزيارة مفاجئة الى مقلب القمامة ويتوعد بقرارات حازمة  *    رسالة جديدة من اليدومي (النص)  *    بعد استعادة جبل اسبيل برداع: قيادي قبلي يحذر أهالي عنس بذمار، ويهدد بنقل المعركة إليهم، ومقتل أكثر من 40 حوثي   *    د.النفيسي: الحوثييون طابور إيران الخامس، وماذا ستنجب المظلمة السنية الكبرى في اليمن؟!  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

الخبر التالي
شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 



اقرأ ايضا :
< وعد ببث كلمة صوتيه قريباً.. تنظيم القاعدة: الشهري على قيد الحياة
< الكشف عن عصابة متخصصة في تهريب البنغال إلى السعودية
< على ناصر يبعث برسالة الى جمال بنعمر: مستعدون للتعاون معكم
< بعض أسعار العمــــلات الاجنبية مقابل الريال اليــــمني
< (صور) : استخراج عدة شظابا من رأس الرئيس السابق على عبد الله صالح، ويغادر المستشفى بعد عمليتين ناجحتين
< في تحدٍ صارخ .. القائم بأعمال مدير عام قناة سبأ يرفض توجيهات الأخ / وزير الإعلام ومدير عام المؤسسة
< الزميل الإعلامي "عادل محسن علي الضالعي " يحصل على المركز الأول مساق الدكتوراه - قسم التاريخ – كلية الآداب جامعة عدن .
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2722