آخر الأخبار :
موقع يكشف عن مصير الدبلوماسي السعودي المختطف من عدن وفاة لاعب يمني خلال مباراة كرة قدم بعدن تدشين عام التعليم برعاية رئيس الجمهورية بعدن مصدر أمني بتعز: حملة أمنية مشتركة تتعقب قتلة الجنديان "اليافعي والصبري" ولن نسمح لاحد العبث باستقرار المحافظة عدن تستعيد دورها السياسي بعد 25 عاما من التهميش مقتل جنديين من منتسبي الشرطة العسكرية بمحافظة تعز الحوثي للقوى السياسية اليمنية: إذهبوا إلى الجحيم، ويهاجم قناتي الجزيرة والعربية (صورة) بعد معركة الصباحة.. المؤتمر يرد على السيد الحوثي (صورة) مواجهة السعودية وحزب الاصلاح القرار النهائي لجماعة الحوثي حكاية مدينة " صباحية قصصية نفذها السعيد الثقافي بتعز

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد سقوط الحكومة الحالية مع الرئيس هادي

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1149