آخر الأخبار :
جريمة اغتيال بشعة في الحديدة: اغتيال امين عام جامعة الحديدة بقنبله رميت إلى داخل سيارته (صور) تعرف على التأكيدات الأمريكية التي أشعرت السعودية بالارتياح امريكا ترفض أي عملية برية لتحرير العاصمة صنعاء من الحوثيين وتمارس ضغوطاً على هادي عاجل: السعودية تعلن عن مقتل 10 من جنودها بمأرب يوم أمس الجمعة أوباما يكسر البروتوكول الرئاسي في استقبال الملك سلمان (صور) البكري يكشف عن وجود حزام أمني لعدن من لوائين عسكريين إماراتي وسعودي سقوط 27 قتيل وعشرات الجراحى جراء تهدم عدد من المنازل بصنعاء بسبب صواريخ الغارات الجوية (صور) هادي يصل إلى الإمارات لتقديم التعازي في مقتل جنود اماراتيين باليمن حصد 21 مليون مشاهدة في 30 دقيقة هاشتاج "استشهاد جنود الإمارات البواسل" يكتسح الترند العالمى على "تويتر" بداية حرب تخوين بين أتباع الرئيس هادي بعد مقتل 45 جندي اماراتي امس في صافر

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 


اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.103