آخر الأخبار :
صور: أمن المطار يصعق من هول المفاجأة أثناء التفتيش.. فماذا وجد؟ الرئيس اليمني السابق "صالح" يقدم ( مبادرة )حل شاملة لدول التحالف.. وصحيفة خليجية تكشف بنودها محمد عبد السلام يفاجي الجميع ويقدم للأمريكان عرضا مغريا مقابل منع التحالف من اقتحام العاصمة صنعاء ..(تعرف على العرض) شاهدبالفيديو : شقيق عبدالملك الحوثي يفاجئ الجميع لا يمكن نقل مفاوضات اليمن إلى الرياض لهذه الأسباب شاهدبالصور :لحظة اللقاء القبض على سفاح صنعاء اليوم في العاصمة صنعاء أول تعليق لـ "عبد الملك المخلافي "بعد اعلان تاجيل محادثات الكويت الحوثيين يرسلون طائرة من مطار صنعاء الى عدن لن تصدق ما بداخلها "بن دغر" يرد بقوة على الوزراء الذين طلبوا مغادرة عدن بعد تعرضهم للمضايقات من قبل القوات الاماراتية! عاجل: انفجار عنيف يدوي في مدينة القاعدة وزير الخارجية السعودي يطالب بتفكيك "الحشد الشعبي" بالعراق

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

شوقي هائل: لن أستقيل من منصبي ورئيس الحكومة والوزراء هم سبب المشاكل في تعز

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 07-04-2013    | منذ: 3 سنوات مضت


قال محافظ محافظة تعز شوقي أحمد هائل سعيد إن حكومة الوفاق الوطني "والوزراء ورئيس الوزراء" هم السبب في مشاكل المحافظة التي تحصل في جامعة تعز وفي مكتب التربية والكهرباء.

وعقد المحافظ شوقي أمس مؤتمراً صحفياً رد فيه على المطالبين باستقالته من منصبه، وقال: "تريدون مني أن أستقيل علشان يكون الخراب في تعز، تعز مطلوب منها ان تتخرب بيد أبناءها".

وأضاف: أنا سوف أصمد إلى النهاية وأطلب منكم الصمود والمواجهة".

وأكد شوقي أنه لن يتراجع عن قرارات المفاضلة.

ونفى هائل خبر استقالته وقال: إنها مكتوبة منذ سبعة أشهر لكنه سيستمر في منصبه من أجل من وصفهم بالبسطاء الذين وقفوا معه.

وأشار إلى أنه سوف يلتقى برئيس الجمهورية نهاية الأسبوع ليقدم له تقريراً عن ما أنجره خلال عام.. لافتاً إلى أن قوى -لم يسمها- تريده أن يستقيل.. مؤكداً أنه سيستمر ولن يتراجع عما بدأه من أجل تعز.
وشهدت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار المحلي بمحافظة تعز أمس أحداث فوضى بسبب رفض عدد من شباب الثورة حضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج.

وكان من المقرر أن ينطلق أمس السبت مؤتمر الحوار المحلي بحلسة افتتاحية برئاسة محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وسفير الاتحاد الأوروبي والسفير الألماني بصنعاء غير أن حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قبل تدشين الجلسة بدقائق أثار شباب الثورة الذين طالبوا بخروجه، الأمر الذي أدى إلى انسحاب أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام من الجلسة وتأجيل انعقاد مؤتمر الحوار.

 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1745