آخر الأخبار :
مستشفى الثورة بتعز يؤكد استمراره في العمل وتقديم الخدمات رغم القصف الذي تعرض له "نص البلاغ" اول تعليق لجماعة الحوثي بشأن إنزال قوات برية إلى عدن في أول ظهور إعلامي لها: المرأة السعودية المضروبة تشرح حقيقة الواقعة، واسبابها (فيديو) محاولة إغتيال السفير السعودي في لبنان فيديو للجزيرة يكذب عسيري متى وصلت القوة الأجنبية التي تشارك بالقتال إلى ميناء عدن، وكيف دخلت؟ (تفاصيل جديدة عنهم) طوابير تتهافت على غاز الطهي في اليمن صورة لقوات برية تابعة للتحالف العربي تم إنزالها في عدن تبدأ بأول اشتباكات مباشرة مع مسلحي الحوثي (تفاصيل) خاشقجي: محاولات إيران شق طريق لليمن سيسرع بإنهاء السعودية للحرب.. ومن الممكن حدوث موجهات مباشرة مع إيران 4 محافظات منكوبة و19 تشهد نزاعاً مسلحاً في اليمن

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

اخبار الساعة - تعز - متابعة   | بتاريخ : 08-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

انتحر طالب جامعي يدعى (منتظر محمد دبوان) بعد عجزه عن تحمل تكاليف الدراسة.

ووفقاً لمصدر أمني فإن الشاب كان يقيم في منزل خاله عندما قام بربط معز إلى السلم وشنق نفسه للهروب من الطروف المالية التي عززت من الضغوط النفسية عليه.

إلى ذلك اقدم شخص على اغتصاب ابنة شقيقة في مدينة تعز، وبحسب مصدر أمني فإن شخصا يدعى (م.ع.الخليدي) انتظر حتى غادر أفراد العائلة المنزل الكائن في منطقة الحصب، وصعد غلى السكن وقام باغتصاب ابنة أخيه ذات الـ 18 عاما، واختفى الشخص عقب ارتكابه الجريمة.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1257