آخر الأخبار :
بالفيديو.. كيف تدمر حاملة الصواريخ LRSAV أهدافها ثغرة أمنية كارثية تهدد الملايين من هواتف أبل وآندرويد بالفيديو.. شاب يحول طائرة من دون طيار إلى سفينة فضاء من حرب النجوم فيما صنعاء تنفي، طهران تعترف رسمياً بتنفيذ عملية أمنية لتحرير دبلوماسيها المخطوف في اليمن (صور) ما وراء تصريحات " نتنياهو " حول إيران والحوثيين احباط تهريب كمية من الحشيش في مديرية عبس حجة تصريح لقائد اللواء 35 مدرع في تعز تصريح جديد للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، ومصادر توضح (تفاصيل) جماعة الحوثي.. قرار بحجب موقعي «فيسبوك ويوتيوب» خلال الأيام القادمة (تفاصيل) الشرق الأوسط :تكشف عن توجه لقطع الإيرادات المالية عن صنعاء وهادي يعمل بحكومة غير معلنة في عدن .

تصويت أخبار الساعة

برأيك هل سيهاجم الحوثييون جنوب اليمن خلال الأيام المقبلة؟

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

اخبار الساعة - تعز - متابعة   | بتاريخ : 08-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

انتحر طالب جامعي يدعى (منتظر محمد دبوان) بعد عجزه عن تحمل تكاليف الدراسة.

ووفقاً لمصدر أمني فإن الشاب كان يقيم في منزل خاله عندما قام بربط معز إلى السلم وشنق نفسه للهروب من الطروف المالية التي عززت من الضغوط النفسية عليه.

إلى ذلك اقدم شخص على اغتصاب ابنة شقيقة في مدينة تعز، وبحسب مصدر أمني فإن شخصا يدعى (م.ع.الخليدي) انتظر حتى غادر أفراد العائلة المنزل الكائن في منطقة الحصب، وصعد غلى السكن وقام باغتصاب ابنة أخيه ذات الـ 18 عاما، واختفى الشخص عقب ارتكابه الجريمة.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1232