آخر الأخبار :
محافظ عدن عيدروس الزبيدي يصدر اليوم أكبر سلسلة قرارات تعيين هامة (الأسماء والمناصب) عاجل .. يحدث الأن بالعاصمة صنعاء الكشف عن حقيقة تغيير شكل الجواز السعودي محافظ إب يقدم استقالته بعد اقتحام مكتبه ومصادرة ختم المحافظة فتيات للبيع .. "داعش" ييبع الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفد الحكومة يقدم قائمة بـ «2630» أسير ومعتقل لدى جماعة الحوثي القيادي المؤتمري: الشيخ ياسر اليماني اعتذر لكل مابدر مني ماضيا وحاضرا ضد الأخوه في حزب التجمع اليمني للاصلاح طلاب الحديدة يتجردون من ملابسهم صورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة : الفريق علي محسن يظهر في الرياض مع قيادة حزب يمني أنباء عن مبادرة خليجية ثانية في اليمن تتضمن (إلغاء الديمقراطية) لمدة 5سنوات!!....صورة

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

شخص يغتصب ابنة شقيقه، وانتحار طالب جامعي في تعز

اخبار الساعة - تعز - متابعة   | بتاريخ : 08-04-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

انتحر طالب جامعي يدعى (منتظر محمد دبوان) بعد عجزه عن تحمل تكاليف الدراسة.

ووفقاً لمصدر أمني فإن الشاب كان يقيم في منزل خاله عندما قام بربط معز إلى السلم وشنق نفسه للهروب من الطروف المالية التي عززت من الضغوط النفسية عليه.

إلى ذلك اقدم شخص على اغتصاب ابنة شقيقة في مدينة تعز، وبحسب مصدر أمني فإن شخصا يدعى (م.ع.الخليدي) انتظر حتى غادر أفراد العائلة المنزل الكائن في منطقة الحصب، وصعد غلى السكن وقام باغتصاب ابنة أخيه ذات الـ 18 عاما، واختفى الشخص عقب ارتكابه الجريمة.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.232