آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن تفرج عن القطريين المحتجزين بعد 24 ساعة فقط من اعتقالهما

اليمن تفرج عن القطريين المحتجزين بعد 24 ساعة فقط من اعتقالهما

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

أفرج جهاز الأمن القومي اليمني عن قطريين أثنين اعتقالهما الجهاز في مطار صنعاء الدولي وحقق معهم لمدة 24 ساعة في مقره.

وبحسب صحيفة "الوسط الأسبوعية" قالت مصادر أن الأمن القومي أفرج عن القطريين الاثنين اللذين كانا قد اعتقلهما الثلاثاء الماضي بعد 24 ساعة من التحقيق معهما في مقر الأمن القومي وبعد أن تأكد أنهما قدما للتحضير لزيارة وزير الدولة القطري خالد بن محمد العطية.

وقالت ذات المصادر إن الأمن القومي كان قد اعتقل القطريين بمجرد وصولهما أرض المطار على خلفية الوساطة القطرية التي تم على ضوئها إطلاق سراح المختطفة السويسرية لدى القاعدة مقابل فدية مالية دون علم الحكومة اليمنية.

وأدى إلى امتعاض يمني من الطريقة التي تمت بعد أن حطت طائرة قطرية عليها قطريان سلموا مبلغ الفدية لمشائخ قبليين على أرض المطار، وكان أن اعتذرت الحكومة اليمنية لوزير الدولة القطري الذي وصل يوم أمس صنعاء بعد أن تحججت بعدم علمها بغرض الزيارة وخشية الأجهزة الأمنية أن غرض الزيارة هو للوساطة لإطلاق الأسرى الفلنديين المحتجزين لدى قبائل يمنية.

وكانت "الوسط" قد انفردت في العدد الماضي بنشر خبر عن اعتقال القطريين وعدم قدرة رئيس الحكومة من التواصل مع الأمن القومي لاعتقالهما.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1337