آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

يا موقع الجمهور احترم الجمهور

اخبار الساعة - حمود حسن السوادي   | بتاريخ : 11-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قرأت في موقع الجمهور نت خبر عن تهنئة العميد يحيى محمد عبد الله صالح للإخ رئيس الجمهورية عبد ربه هادي ، وليس ات الغرابة في التهنئة ولا وقتها ولا وسيلتها وإنما الغرابة في مضمونها .

حيث كتب الإخ عادل بشر في الموقع ما يلي : 

 

هنأ الاستاذ يحيى محمد عبدالله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة القرارات الجمهورية التي اصدرها مساء اليوم الاربعاء ومنها قرار تحويل مقر الفرقة الاولى مدرع الى حديقة عامة تسمى حديقة 21 مارس الذي يصادف عيد ميلاد الزعيم علي عبدالله صالح .

 

جاء ذلك في منشور له على الفيس بوك بعد لحظات من اعلان القرارات الجمهورية .

 

فيما يلي نص تهنئة يحيى صالح:

 

اتقدم بخالص التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي على القرارت الجمهورية الوطنية والشجاعة التي قضت بتقسيم مسرح العمليات العسكر ية وتسمية المناطق العسكرية وتعيين قادتها . والقرارات الاخرى المتعلقة بهيكلة الجيش . وتحويل مقر الفرقة الى حديقة عامة تسمى حديقة 21 مارس الذي يصادف عيد ميلاد الزعيم .

وحال قراءتي لهذا الخبر الذي حظي بقراءة واسعة وإقبال كبير قلت في نفسي لعلها سياسة تبناها المؤتمر ونهج انتهجه نكاية بالخصم السياسي فعدت إلى موقع المؤتمر نت فقرأت نص القرار المتعلق بتحويل مقر الفرقة إلى حديقة (21 مارس 2011 ) فوجدت ما يلي :

 

قرار جمهوري بتخصيص مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع (سابقاً) حديقة عامة

صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة رقم (21) لسنة 2013م بتخصيص مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع (سابقاً) بأمانة العاصمة ليكون حديقة عامة تسمى "حديقة 21 مارس 2011م ".

سبأ

وهذا كان نقلا عن وكالة سبأ بالطبع .

وما أتمناه ويتمناه كل يمني غيور على وطنه هو الابتعاد عن المزايدة واستغلال المعلومة بالشكل غير اللائق حتى لا يتم تضليل الجمهور وإيجاد حلبة صراع جديدة نحن والوطن في غنى عنها .

وختاما أرجو من الموقع الاعتذار لجمهوره والذين أنا منهم حفاظا على مصداقيته وتحملا لمسؤوليته وإذا كان المنقول في الخبر المنشور عن الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح صحيح فأرجو منه الاعتذار أيضا لإنه أكبر من هذه الترهات وعيد ميلاد الزعيم بالتأكيد لم يكن ( 21 مارس 2011 ) بكل تأكيد ،ومن يحب الزعيم لا ينسى ولا يمكن أن ينسى تاريخ ميلاده العظيم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088