آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

 رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

اخبار الساعة - يو بي آي   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

يستعد المليونير الأميركي شون باركر، الرئيس الأول لشركة (فيسبوك)، لإنفاق مبلغ 9 ملايين دولار على ترتيبات الديكور لحفل زفافه في حزيران/يونيو المقبل.

وذكر موقع (تي أم زي) أن باركر (34 عاماً) الذي جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل «نابستير» و«فيسبوك» حجز فندقاُ بالكامل في كاليفورنيا ليقيم به حفل زفاف مستوحى من القرون الوسطى، من حبيبته أليكسندرا ليناس في حزيران/يونيو.

ونقل عن مصار أن باركر استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وقدر تكلفة الديكور بـ8.6 مليون دولار، على أن يتم التخلص من الديكور كله بعد الزفاف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24104) قراءة

Total time: 0.3092