آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

 رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

اخبار الساعة - يو بي آي   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يستعد المليونير الأميركي شون باركر، الرئيس الأول لشركة (فيسبوك)، لإنفاق مبلغ 9 ملايين دولار على ترتيبات الديكور لحفل زفافه في حزيران/يونيو المقبل.

وذكر موقع (تي أم زي) أن باركر (34 عاماً) الذي جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل «نابستير» و«فيسبوك» حجز فندقاُ بالكامل في كاليفورنيا ليقيم به حفل زفاف مستوحى من القرون الوسطى، من حبيبته أليكسندرا ليناس في حزيران/يونيو.

ونقل عن مصار أن باركر استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وقدر تكلفة الديكور بـ8.6 مليون دولار، على أن يتم التخلص من الديكور كله بعد الزفاف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24255) قراءة

Total time: 0.2999