آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

 رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

اخبار الساعة - يو بي آي   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

يستعد المليونير الأميركي شون باركر، الرئيس الأول لشركة (فيسبوك)، لإنفاق مبلغ 9 ملايين دولار على ترتيبات الديكور لحفل زفافه في حزيران/يونيو المقبل.

وذكر موقع (تي أم زي) أن باركر (34 عاماً) الذي جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل «نابستير» و«فيسبوك» حجز فندقاُ بالكامل في كاليفورنيا ليقيم به حفل زفاف مستوحى من القرون الوسطى، من حبيبته أليكسندرا ليناس في حزيران/يونيو.

ونقل عن مصار أن باركر استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وقدر تكلفة الديكور بـ8.6 مليون دولار، على أن يتم التخلص من الديكور كله بعد الزفاف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23997) قراءة

Total time: 0.3007