آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » اقتصادية

رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

 رئيس «فيسبوك» ينفق 9 ملايين دولار على ديكور زفافه

اخبار الساعة - يو بي آي   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

يستعد المليونير الأميركي شون باركر، الرئيس الأول لشركة (فيسبوك)، لإنفاق مبلغ 9 ملايين دولار على ترتيبات الديكور لحفل زفافه في حزيران/يونيو المقبل.

وذكر موقع (تي أم زي) أن باركر (34 عاماً) الذي جنى الملايين بفضل استثماراته في شركات مثل «نابستير» و«فيسبوك» حجز فندقاُ بالكامل في كاليفورنيا ليقيم به حفل زفاف مستوحى من القرون الوسطى، من حبيبته أليكسندرا ليناس في حزيران/يونيو.

ونقل عن مصار أن باركر استخدم شركة ديكور لبناء آثار مزيفة وشلالات وجسور وأكواخ صغيرة في الحديقة المحيطة بالمنتجع.

وقدر تكلفة الديكور بـ8.6 مليون دولار، على أن يتم التخلص من الديكور كله بعد الزفاف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24702) قراءة

Total time: 0.1763