آخر الأخبار :
بنعمر:يعلن أملي بالحوثيين خاب وحذرت مجلس الأمن منهم ضبط مسدسات كاتمة للصوت قادمة من صنعاء إلى عدن 4 قتلى و 20 جريح مواجهات مسلحة بمأرب .. ووساطة قبلية توقفها راجح : إذا نجحنا في إبطال مفعول " المبعوث القنبلة " سوف ننقذ اليمن من الهيمنة الحوثية والتقسيم الخارجي والحروب الأهلية . النيابة توجه بالإفراج الفوري عن قيادات إصلاحية اختطفها الحوثيون طبيبات يمنيات يستأصلن ورم يزن نصف كجم من ثدي امرأة بعدن مقتل طفل بواسطة زوجة أبيه « خالته »وسياج تطالب بالمحاكمة نذر انفجار حرب في عدن، وتمرد عسكري لقرارات هادي (صورة) سياسي يمني : تعيين جواس قائداً للقوات الخاصة بعدن يحمل علامات بؤس وتعاسة وخسة الرئيس هادي . اليمن.. مجلس الأمن يدعم هادي والحوثي يرفض نقل الحوار

تصويت أخبار الساعة

برأيك هل سيهاجم الحوثييون جنوب اليمن خلال الأيام المقبلة؟

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.0919