آخر الأخبار :
أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي انفجارات عنيفة تهز مدينة إب فجر اليوم وتستهدف منزل مسؤول بالمحافظة بالفيديو .. اول ظهور للعميد جواس على مشارف العند ويدلي بتصريح حول سير المعارك مسئول بكهرباء تعز يكشف عن أسباب إنقطاع الكهرباء والانترنت عاجل .. الدولار الامريكي يرتفع يمنياً بشكل مخيف صحيفة: تمرد في معسكر الحرس الجمهوري بصنعاء واشتباكات بين ضباط موالين لصالح وآخرين للحوثي واتس اب تشكر باحث مغربي على حماية مئات الملايين من مستخدمي تطبيقها «علي عبد الله صالح» يطمئن السعودية ويقدم حلولًا لخروج اليمن من أزمته الحالية نص مقابلة صالح التي توعد فيها هادي والسعودية ووضع مبادرة بنفسه للخروج من الأزمة الحالية نعم ويندوز 10 يتجسّس عليكم… وهكذا تمنعونه

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.0913