آخر الأخبار :
الصحة تناشد رجال الخير بشراء أدوية الأمراض المزمنة الضرورية والمنقذة للحياة شاهد بالفيديو: رصاصة قناص سعودي تفتك بحوثي يدخن في نهار رمضان فتاة تصرخ فجاة وتقول اني ارى مقعدي من النار والسبب لا يصدق سرحان : يكشف حقيقة ما حدث لقيادات المقاومة في فندق عدن (لاصحة لخبر اختطافهم) السعودية تبيع سنداتها الدولية بمليارات الدولارات لهذا السبب؟ بعد 20 سنة زواج يكتشف الزوج أن زوجته رجل كيف حدث ذالك ؟ ردة فعل قوية لرئيس الحكومة "بن دغر" لحظة إبلاغه باحتجاز قيادة مقاومة تعز بعدن مفاجأه ! الكشف عن السبب الحقيقي وراء طلب السعوديه للجزيرتين تيران و صنافير من مصر علي عبد الله صالح يحذر من عدوان وشيك على هذه الدولة ؟ بيان جديد من الديوان الملكي السعودي

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.1675