آخر الأخبار :
عاصفةالحزم: إطلاق الحوثي صاروخ باليستي نحو حدود السعودية محاولة فاشلة ماهي الفروقات مابين الأيفون 6 والجالكسي أس6؟ ومن الأفضل؟ وصول أول دفعة من اللاجئين اليمنيين إلى الصومال يمنيون عالقون بمطارات دولية عدة يناشدون الامم المتحدة والهيئات الدولية الطائرة الشمسية تبدأ أصعب مراحلها في الصين نازحون عن صنعاء بالفيديو: أقوى انفجارات تهز العاصمة صنعاء، شاهد تطاير الشظايا جراء تفجر مخزن سلاح بمعسكر الصواريخ هيومن رايتس ووتش: أدلة تؤكد تورط السعودية باستخدام قنابل عنقودية في اليمن تفاصيل انفجار مخزن لصواريخ سكود بصنعاء استهدفه الطيران السعودي عميد في الجيش: تعيين قيادة جديدة للمنطقة الجنوبية و الإنزال البري يبدأ اليوم

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.1144