آخر الأخبار :
أفضل 6 أطعمة للحفاظ على صحة المفاصل الكشف عن جوازات سفر جديدة لليمنيين على حساب السعودية وتصميم جديد، ومن يقف خلف الإقامة الرسمية لهوية زائر وزير الخارجية البريطاني للخليجيين: لن نسمح بانهيار اليمن مدير كهرباء عدن الجديد يصدر بلاغا صادماً وعاجلاً: انقذونا يا سيادة الرئيس قيادي حوثي يتهم جماعة الحوثي بصرف الملايين على ( سفهاء ) لمهاجمة الخصوم الجيل الجديد تشارك في تكريم معلمي مديرية معين 5 أمراض تهدد الخليجيين بالموت! ما قصة الموقع الإسرائيلي "هل مات إسماعيل هنية"؟ لتقديمها "خدمات جنسية" بالإمارات.. الإطاحة بسياسية ألمانية شاهد.. أسرار الليمون للعناية بالبشرة والمنزل

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.1657