آخر الأخبار :
عاجل : نجاة أمين عام "الإصلاح" بمأرب من محاولة اغتيال وإصابة مرافقيه بعبوة ناسفة اب “مجنون” يسقي طفلته الرضيعة “بيرة.. شاهد ردة فعلها.. وشم على جسد مومياء مصرية يبكي عالم آثار أمن عدن يعلن القبض على المتهم الرئيسي في عمليات اغتيال رجال الدين وتصوير العمليات الانتحارية بالفيديو: تحطم أكبر طائرة بالعالم خلال رحلة تجريبية في بريطانيا زلزال إيطاليا يمحو ثلاث قرى.. وارتفاع حصيلة ضحاياه إلى 247 قتيلاً (فيديو) انتهاء هجوم استهدف الجامعة الأمريكية في كابول بمقتل 15 شخصا تقرير أممي: الحكومة السورية استخدمت أسلحة كيمياوية مرتين على الأقل العامين الماضيين مسؤول أمريكي: سفن إيرانية قامت "باعتراض سريع للغاية" لسفينة أمريكية جريمة هزت الرأي العام.. بنغالي ينحر زوجة مغترب بالسعودية وابنتها وجارهما.. والسبب!!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

وزارة العمل السعودية: انتهاء مهلة التصحيح لايعني إيقاف نقل الكفالة.. والعقوبات تشمل الطرفين

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي - متابعة   | بتاريخ : 28-04-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أكدت وزارة العمل أن انتهاء مهلة تصحيح أوضاع العمالة المقدرة بثلاثة أشهر لاتعني إيقاف نقل الكفالة، مشيرة إلى أن العقوبات ضد المخالفين ستشمل عند التطبيق أصحاب العمل والعمالة أيضا، بحسب الضوابط التى سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.

وأكد ذلك لـ «عكاظ» مصدر مطلع في وزارة العمل، مشيرا إلى تطبيق النظام على الجميع بدون تمييز، وأن الهدف من الحملة هو إعادة تنظيم سوق العمل، وتشجيع الجهود المخلصة نحو توطين الوظائف، في ظل دعم الدولة المتواصل لحل مشكلة البطالة .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
احمد عبد الله -   بتاريخ: 29-04-2013    
خبر جدا رائع ونتمنى من الذين يريدون تصحيح اوضاعهم الاسرع في تصحيح اوضاعهم

Total time: 0.2036