أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

إطلاق رسمي لمتجر " ورزان الإلكتروني" كأكبر متجر يمني على شبكة الإنترنت

- حنان عبدالرحمن

أعلن يوم السبت عن إطلاق متجر ورزان الإلكتروني كأكبر متجر يمني على شبكة الإنترنت يقوم ببيع منتجات مختلفة على الموقع تشمل هواتف محمولة، وإلكترونيات، وألعاب أطفال، وكتب، وأجهزة منزلية، ومنتجات اخرى متنوعة.

ويقدم متجر ورزان الإلكتروني خدمة التوصيل والشحن لمنتجاته داخل العاصمة صنعاء، وإلى جميع المحافظات اليمنية، وهو أول متجر إلكتروني يمني يقدم هذه الخدمة.

وقال المهندس يسري الأثوري مدير التطوير في متجر ورزان أن المتجر يسعى لتغيير الواقع الإلكتروني اليمني، ويهدف إلى تقديم خدمات إلكترونية جديدة على مستوى اليمن مما سيعمل على تنمية الواقع الإلكتروني اليمني وإستخدام الإنترنت في التسوق.

وأضاف الأثوري أن الانطلاقة التجريبية لمتجر ورزان الإلكتروني كانت قبل أكثر من شهر عمل الموقع خلالها بنجاح، واجرى العديد من عمليات البيع لعدد من المحافظات المختلفة، وهو ما يعتبر مؤشر نجاح أولي للموقع ودليل على حاجة المتصفح اليمني لخدمة الشراء عبر الإنترنت.

ويمكن زيارة متجر ورزان ومتابعة المنتجات المعروضة عبر زيارة الموقع الخاص بالمتجر warazan.com أو عبر تسجيل الإعجاب بصفحة المتجر على موقع الفيس بوك http://www.facebook.com/warazancom.

المصدر : متابعات

Total time: 0.068