أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

الأمن يلقي القبض على الزعيمة

- عبدالملك شمسان
قالت صحيفة الجمهورية إن الأجهزة الأمنية في البحث الجنائي بتعز (قسم التحريات) تمكنت من ضبط زعيمة عصابة متخصصة بنشل النساء.



وحسب الجمهورية فإن مصدر أمني أشار إلى أن الزعيمة لديها في البحث الجنائي أكثر من سابقة ولم يكن هناك إثبات للجرائم التي سبق أن ارتكبتها، وعند جمع محاضر الاستدلالات اعترفت المتهمة بالمسروقات واعترفت أنها تتزعم عصابة مكونة من 13 امرأة يزاولن النشاط من فترة طويلة وبأسماء مستعارة..".

وشكل الدبور هذي الأيام حلق على الزعماء، ولا فرق عنده بين زعيم وزعيمة!!



المهم: استعدوا من اليوم ومطلع لسيل من الأخبار والتصريحات عبر الصحف والمواقع الإلكترونية، وهات يا مانشيتات: الزعيمة تبعث برقية تهنئة إلى نظيرتها في السجن المركزي بمناسبة عيد العمال.. الزعيمة تحتج على سياسة الإقصاء ضد أفراد العصابة.. حشود وجماهير عريضة من أفراد العصابة تزور الزعيمة في البحث الجنائي.. الزعيمة تصف مدير أمن تعز بأنه تابع للإخوان المسلمين وتحذر من المساس بأفراد عصابتها..!!



أما يوم تخرج الزعيمة من الحبس بالسلامة فالموضوع لن يكفيه مانفيش صحفي وخبر زغير، بل سيحتاج مانفيش وتقرير حنان طنان يتتبع خطوات الزعيمة من ساعة ما خرجت من الحبس وجزعت شارع جمال وصافحت الشقاة في الجولة وتفقدت أحوالهم وشربت شاهي في فرع شارع هائل بمدينة تعز، وإلى آخر هذا التقرير المهني جدا مع اعتذارهم لعدم تدعيمه بالصور لأن الصحفي ماكنش مستعد ولا عامل حسابه، وإنما فقط كان رايح المقوات، وعلى الجزعة لمح الزعيمة تتقهوي بالبوفية.. وإلى آخر هذا السبق الصحفي، وطبعا سيقولوا في المانفيش التاريخي إن الصحيفة "تنفرد" بتغطية خرجة الزعيمة!!

Total time: 0.0541