أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المستثمر مطهر عيضة مختار الحاشدي يكشف في مؤتمر صحفي حقيقة قضية المستشفى الاستشاري اليمني

- سامي الصوفي

 

عقد رجل الأعمال والمستثمر مطهر عيظه الحاشدي اليوم الثلاثاء بصنعاء مؤتمر صحفياً بعنوان القضاء والاستثمار بين عدم تطبيق القوانين واستقواء الفاسدين بكشف خلاله عن حقيقة المستشفى الاستشاري الذي يعد أحد استثماراته.
 وأكد أنه ممول للمستشفى بمبلغ   3300000 $ ثلاثة مليون وثلاثمائة الف دولار المستشفى الإستشاري اليمني .
وقال مطهر عيضة في المؤتمر الصحفي أن حقيقة المستشفى وذلك على أسس ومستندات ووثائق وعتبرً أن التعاطي معها من قبل وسائل الإعلام لكشف الحقيقة هو انتصار للمظلوم ونشرها للحقيقة هو الانتصار الحقيقي لدور الإعلام في كل قضايا المواطنين . 

وأضاف أن ما تم نشرة على صفحات عدد من المواقع الإلكترونية  فيما يتعلق بقضية المستشفى الاستشاري حديث غير مكتمل وبهذا المؤتمر أواد أن ويضح للرأي العام ملابسات القضية .

ودعا رجل الأعمال القضاء إلى الإسراع في حسم القضية حسب قانون الإستثمار وللعمل على الاسهام في الحفاظ على ما بقي من سمعة الإستثمار في اليمن والثقة بين المستثمرين وبين القضاء .

 

كما تحدث عن قضيته واوضح ما يقوم به الطرف الثاني في القضية الدكتور رفيق الشرعبي من أعمال تنافي إجراءات التقاضي حيث قام بإتلاف العديد من الأوراق والمستندات بعد أن تم إقرار الحق له في الحراسة القضائية رغم كونه طرفاً ثانياً في إجراءات التقاضي .

 

وكما تحدث المحامي أحمد النهاري عن  أخطاء الإجراءات القضائية في القضية منها إعطاء رفيق الشرعبي  حق الحراسة القضائية لطرف في القضية وممارسته الضغط على الموظفين للتظاهر أمام وزارة العدل . واستغلال الدكتور صلة القرابة والنسب في  تحويل نفسه متصرف في المستشفى  وكان قد عين مديرا للمستشفى براتب 1500$ شهرياً .

المصدر : أخبار الساعة

Total time: 0.0585