آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

تحدثت مصادر عن حالة من التوتر تشهدها ساحة التغيير بعد نزول قوات من الأمن لمحاولة إبعاد ما تبقى من الخيام في الساحة.

وقال شهود عيان : إن المئات من عناصر الحوثي التي مازالت في الساحة تواجدت في المكان لصد قوات الأمن من اقتلاع ما تبقى من الخيام وأنهم يحملون العصي والهراوات والسكاكين استعدادا لأي هجوم.

وكانت اللجنة العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار أقرت في اجتماع لها أمس الأول برئاسة وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان باتخاذ الإجراءات المناسبة والكفيلة برفع ما تبقي من مخيمات المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء.

وأكد  على ضرورة تعزيز الجوانب الأمنية والانضباطية في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة، وإعداد نقاط أمنية قوية قادرة على أداء مهامها بمهنية عالية وحس أمني رفيع.

وكان المعتصمين من أنصار حزب الإصلاح وبعض الأحزاب السياسية قد رفعوا قبل أكثر من شهر خيامهم من الساحات بعد قرارات هيكلة الجيش فيما لاتزال جماعة الحوثي تتواجد في الساحة.

المصدر : الخبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.237