آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

تحدثت مصادر عن حالة من التوتر تشهدها ساحة التغيير بعد نزول قوات من الأمن لمحاولة إبعاد ما تبقى من الخيام في الساحة.

وقال شهود عيان : إن المئات من عناصر الحوثي التي مازالت في الساحة تواجدت في المكان لصد قوات الأمن من اقتلاع ما تبقى من الخيام وأنهم يحملون العصي والهراوات والسكاكين استعدادا لأي هجوم.

وكانت اللجنة العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار أقرت في اجتماع لها أمس الأول برئاسة وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان باتخاذ الإجراءات المناسبة والكفيلة برفع ما تبقي من مخيمات المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء.

وأكد  على ضرورة تعزيز الجوانب الأمنية والانضباطية في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة، وإعداد نقاط أمنية قوية قادرة على أداء مهامها بمهنية عالية وحس أمني رفيع.

وكان المعتصمين من أنصار حزب الإصلاح وبعض الأحزاب السياسية قد رفعوا قبل أكثر من شهر خيامهم من الساحات بعد قرارات هيكلة الجيش فيما لاتزال جماعة الحوثي تتواجد في الساحة.

المصدر : الخبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1203