آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

 

تحدثت مصادر عن حالة من التوتر تشهدها ساحة التغيير بعد نزول قوات من الأمن لمحاولة إبعاد ما تبقى من الخيام في الساحة.

وقال شهود عيان : إن المئات من عناصر الحوثي التي مازالت في الساحة تواجدت في المكان لصد قوات الأمن من اقتلاع ما تبقى من الخيام وأنهم يحملون العصي والهراوات والسكاكين استعدادا لأي هجوم.

وكانت اللجنة العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار أقرت في اجتماع لها أمس الأول برئاسة وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان باتخاذ الإجراءات المناسبة والكفيلة برفع ما تبقي من مخيمات المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء.

وأكد  على ضرورة تعزيز الجوانب الأمنية والانضباطية في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة، وإعداد نقاط أمنية قوية قادرة على أداء مهامها بمهنية عالية وحس أمني رفيع.

وكان المعتصمين من أنصار حزب الإصلاح وبعض الأحزاب السياسية قد رفعوا قبل أكثر من شهر خيامهم من الساحات بعد قرارات هيكلة الجيش فيما لاتزال جماعة الحوثي تتواجد في الساحة.

المصدر : الخبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405