آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

المئات من الحوثيين يتواجدون بساحة التغيير لصد محاولات الأمن باقتلاع بقية المخيمات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 

تحدثت مصادر عن حالة من التوتر تشهدها ساحة التغيير بعد نزول قوات من الأمن لمحاولة إبعاد ما تبقى من الخيام في الساحة.

وقال شهود عيان : إن المئات من عناصر الحوثي التي مازالت في الساحة تواجدت في المكان لصد قوات الأمن من اقتلاع ما تبقى من الخيام وأنهم يحملون العصي والهراوات والسكاكين استعدادا لأي هجوم.

وكانت اللجنة العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار أقرت في اجتماع لها أمس الأول برئاسة وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان باتخاذ الإجراءات المناسبة والكفيلة برفع ما تبقي من مخيمات المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء.

وأكد  على ضرورة تعزيز الجوانب الأمنية والانضباطية في النقاط الأمنية بأمانة العاصمة، وإعداد نقاط أمنية قوية قادرة على أداء مهامها بمهنية عالية وحس أمني رفيع.

وكان المعتصمين من أنصار حزب الإصلاح وبعض الأحزاب السياسية قد رفعوا قبل أكثر من شهر خيامهم من الساحات بعد قرارات هيكلة الجيش فيما لاتزال جماعة الحوثي تتواجد في الساحة.

المصدر : الخبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1414