آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يختطفون نائب مدير عام مكتب المالية بذمار

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-05-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

قامت مجموعة مسلحة بمحافظة ذمار اليوم باختطاف نائب مدير عام مكتب المالية بالمحافظة محمد صالح الحوشبي.

وابلغ المختطف محمد الحوشبي "26سبتمبرنت" في اتصال هاتفي أن مسلحون من أبناء مديرية الحداء قاموا بمحاصرته ووهو على سيارته في الشارع العام وسط مدينة ذمار واقتادوه قرية أبو عاطف بمديرية الحداء.

وأرجع المختطف الحوشبي أسباب اختطافه حسب إفادة المختطفين للضغط على الدولة في قضية بيت أبو عاطف والرشدة.

من جانبه أكد مصدر أمني بذمار  لـ"26سبتمبرنت" أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تبذل قصار جهدها للإفراج عن المختطف محمد الحوشبي.

وأكد أنه تم تجهيز حملة أمنية للتوجه إلى قرية المختطفين أبو عاطف للإفراج عن المختطف إذا لم يتم تسليمه مساء اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5684