آخر الأخبار :
الدولار يرتفع.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني اليوم الخميس 30 مارس بصنعاء وفد حوثي يغادر الأراضي اليمنية الى الرياض “والسبب” عاجل: اشتباكات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء الان "تفاصيل الجوازات السعودية تعلن عن رسوم التأشيرات الجديدة للمقيمين والمغادرين فى السعودية بعد الزيادة شاهد .. سيارات اسعاف وحالة طوارئ .. صحيفة سعودية تنشر فجر اليوم 19 صورة ..سقوط صاروخ على مستشفى الملك فهد بالباحة ولد الشيخ أحمد يصدر بياناً جديد يدعو لموقف دولي "موحد" وجريء إزاء أطراف الصراع اليمني سواق مصرى يكتب على سيارته من الخلف جملة جعلت سعودى يفقد عقله "فيديو" خادمة تفضح كفيلها السعودي وابنه.. مارسا معها الجنس عنوة امام والدته (تفاصيل) أسعار الذهب ليومنا هذا الخميس الموافق30/مارس/ 2016م قصف مرعب من بارجة حربية على مديرية مودية بمحافظة أبين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات: لا مهلة لفترة التصحيح والموقوفون يستفيدون من النظام الجديد

بدر المالك
بدر المالك

اخبار الساعة - البلاد   | بتاريخ : 16-05-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

أكد العقيد بدر المالك المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات ان اجراءات التصحيح بدأت في كافة ادارات الجوازات من 25 /5/ 1434هـ اعلنت عنها وزارة الداخلية والعمل نصت على ان يسمح للمتأخرين عن المغادرة من القادمين للحج والعمرة قبل التاريخ المذكور بتصحيح اوضاعهم كعمالة منزلية لدى الافراد او منشآت القطاع الخاص,

واكد المالك ان الجوازات قد بدأت في استقبال تصحيح الاوضاع في كافة المدن والمحافظات من يوم السبت وتسير بمنهجية منظمة في كل ادارة سواء الوافدين او المنافذ يراجعها اشخاص متخلفين من الحج والعمرة والزيارة يراجعون المطار اذا كانوا لديهم خصائص حيوية (البصمة) عليه مراجعة منفذ الخروج سواء بحري او جوي واشار المالك ان الموقوفين بادارات الوافدين اذا كان الشخص ليس عليه قضية جنائية وموقوف قبل 25 /5 /1434هـ يستفيد من القرار في تصحيح وضعه.

وطالب المالك من الفئات التي يشملها القرار الاخير سرعة استكمال الاجراءات بالتوجه الى الجوازات بالاستفادة خلال المدة والتي تنتهي في 24 /8 /1434هـ.


مشيراً ان بعد انتهاء المهلة سوف تكون هناك حملة مشددة ومكثفة وستكون العقوبات صارمة بحق من لم يستفد من المهلة مؤكدا ان المتسللين لا يشملهم القرار وسوف يعاملون كما كان في السابق والذين دخلوا الى المملكة بطريقة غير شرعية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2002