أجهزة أمنية غربية تحذر آلاف المجندين لإيران يعملون سراً في البوسنة والهرسك والبديل عدو مشترك  *    مسؤول بالبحث الجنائي بتعز يفرج عن متهمين والأهالي يناشدون مدير الأمن   *    بالصور .. جريمة تهز محافظة البيضاء بمديرياتها السبع، بعد قتل ميليشيات الحوثي لشاب من قيفة بـ رداع  *    المخابرات الأمريكية تشتري سفينة الأسلحة جيهان مقابل؟؟  *    مستشار الرئيس هادي يُحذر من وضع كارثي قادم على اليمن ويُحمل الحوثيون المسؤولية   *    نهب 12 مليون ريال من داخل بريد الحامي في سطو مسلح   *    قرارات أمنية في أمن العاصمة (الأسماء+المناصب) تفاصيل:  *    (فيديو) طفل يمني في امريكا يقتل في عملية سطو على متجره، وإصابة والده خطرة  *    الأوضاع في اليمن تتداعى.. وتزايد عمليات تهريب الأسلحة الإيرانية إلى الموانئ اليمنية  *    تعيين أربعة محافظين لمحافظة ذمار ... أسماء وتفاصيل   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

الجوازات: لا مهلة لفترة التصحيح والموقوفون يستفيدون من النظام الجديد

الخبر التالي
بدر المالك
بدر المالك

اخبار الساعة - البلاد   | بتاريخ : 16-05-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

أكد العقيد بدر المالك المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات ان اجراءات التصحيح بدأت في كافة ادارات الجوازات من 25 /5/ 1434هـ اعلنت عنها وزارة الداخلية والعمل نصت على ان يسمح للمتأخرين عن المغادرة من القادمين للحج والعمرة قبل التاريخ المذكور بتصحيح اوضاعهم كعمالة منزلية لدى الافراد او منشآت القطاع الخاص,

واكد المالك ان الجوازات قد بدأت في استقبال تصحيح الاوضاع في كافة المدن والمحافظات من يوم السبت وتسير بمنهجية منظمة في كل ادارة سواء الوافدين او المنافذ يراجعها اشخاص متخلفين من الحج والعمرة والزيارة يراجعون المطار اذا كانوا لديهم خصائص حيوية (البصمة) عليه مراجعة منفذ الخروج سواء بحري او جوي واشار المالك ان الموقوفين بادارات الوافدين اذا كان الشخص ليس عليه قضية جنائية وموقوف قبل 25 /5 /1434هـ يستفيد من القرار في تصحيح وضعه.

وطالب المالك من الفئات التي يشملها القرار الاخير سرعة استكمال الاجراءات بالتوجه الى الجوازات بالاستفادة خلال المدة والتي تنتهي في 24 /8 /1434هـ.


مشيراً ان بعد انتهاء المهلة سوف تكون هناك حملة مشددة ومكثفة وستكون العقوبات صارمة بحق من لم يستفد من المهلة مؤكدا ان المتسللين لا يشملهم القرار وسوف يعاملون كما كان في السابق والذين دخلوا الى المملكة بطريقة غير شرعية.



اقرأ ايضا :
< اسماء 16 شهيد من صقور الجوية اليمنية في اقل من سبعة أشهر
< مأرب .. اختطاف خمسة صحفيين يمنيين في مديرية صرواح .. والنقابة تطالب بالإفراج عنهم فوراً
< مات الاسد بعد افتراسه للغزاله والسبب,,,,!!! غريب جدا
< اللقاء تشاوري بتعز لنقابات موظفي مكاتب وزارة المالية بالمحافظات وصدور بيان مشترك للمطالبة بالحقوق
< عاجل وهام : للغيورين على مستقبل اليمن .. فقط
< رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع السجن الاحتياطي بمنطقة هبره
< أول خطاط يمني يحصل على الاجازة العالية في فن الخط من اساتذة فن الخطوط بتركيا
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2492