آخر الأخبار :
زيارة بحاح لعدن تتلخص في 17 صورة المملكة تؤكد عدم صلتها بهجمات 11 سبتمبر وتطالب بوقف مقاضاتها الكشف عن ملابسات تحطم طائرة عائلة بن لادن السعودية توجيهات هامة من المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية تخفض أسعار الغاز إلى 1250 الحكومي و1700 ريال بالسوق (تفاصيل) رئيس المجلس العسكري في أبين يقدم استقالتة ويعلن الاسباب الكاملة (تفاصيل+صورة) بعد زيارة بحاح لعدن صالح يتوعد هادي: لن يكون لهادي مكان في اليمن.. ويقول.. السعودية عدوتنا بحاح يصدر بيانا رسميا عن زيارته لعدن والهدف منها (نص البيان) سر التذبذب الواضح في العلاقة بين مصر والسعودية إنفجار سيارة مفخخة في البيضاء شاهد بالصور: تطورات السوق السوداء في اليمن إلى أين وصلت؟؟

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات: لا مهلة لفترة التصحيح والموقوفون يستفيدون من النظام الجديد

بدر المالك
بدر المالك

اخبار الساعة - البلاد   | بتاريخ : 16-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أكد العقيد بدر المالك المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات ان اجراءات التصحيح بدأت في كافة ادارات الجوازات من 25 /5/ 1434هـ اعلنت عنها وزارة الداخلية والعمل نصت على ان يسمح للمتأخرين عن المغادرة من القادمين للحج والعمرة قبل التاريخ المذكور بتصحيح اوضاعهم كعمالة منزلية لدى الافراد او منشآت القطاع الخاص,

واكد المالك ان الجوازات قد بدأت في استقبال تصحيح الاوضاع في كافة المدن والمحافظات من يوم السبت وتسير بمنهجية منظمة في كل ادارة سواء الوافدين او المنافذ يراجعها اشخاص متخلفين من الحج والعمرة والزيارة يراجعون المطار اذا كانوا لديهم خصائص حيوية (البصمة) عليه مراجعة منفذ الخروج سواء بحري او جوي واشار المالك ان الموقوفين بادارات الوافدين اذا كان الشخص ليس عليه قضية جنائية وموقوف قبل 25 /5 /1434هـ يستفيد من القرار في تصحيح وضعه.

وطالب المالك من الفئات التي يشملها القرار الاخير سرعة استكمال الاجراءات بالتوجه الى الجوازات بالاستفادة خلال المدة والتي تنتهي في 24 /8 /1434هـ.


مشيراً ان بعد انتهاء المهلة سوف تكون هناك حملة مشددة ومكثفة وستكون العقوبات صارمة بحق من لم يستفد من المهلة مؤكدا ان المتسللين لا يشملهم القرار وسوف يعاملون كما كان في السابق والذين دخلوا الى المملكة بطريقة غير شرعية.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1058