آخر الأخبار :
الصرافين السعوديين يمتنعون عن شراء العملة اليمنية لهذا السبب؟ نجل البيض يهاجم الجنوبيين ويتهمهم بالـ "مرتشين"بعد فشل مساعي والده في إفشال احتفالات سبتمبر بعدن..! (صورة) فتاة يمنية في اسرائيل تحتفل بمناسبة 26 سبتمبر بالثوب والجمبية"صورة ضاحي خلفان في تغريدة غريبة يدافع عن الكيان الصهيوني" اليهود يستحقون دولة إسرائيل العربية غدا الخميس أخطر يوم فى تاريخ السعودية تعرف على السبب دراسة: ممارسة الجنس تجعل الرجال أكثر إيمانا بالله اعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لليمنيين حاملي هوية زائر بالمملكة أول مولود في العالم من ثلاثة آباء لعائلة أردنية كيف حدث ذالك ! فيديو: طيار سعودي يصور مشهد رائع لحظة هبوطه في مطار أبها مع شروق الشمس مفاجأة: الصاروخ الذي ضرب الطائرة الماليزية MH17 "نقل من روسيا"

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات: لا مهلة لفترة التصحيح والموقوفون يستفيدون من النظام الجديد

بدر المالك
بدر المالك

اخبار الساعة - البلاد   | بتاريخ : 16-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد العقيد بدر المالك المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات ان اجراءات التصحيح بدأت في كافة ادارات الجوازات من 25 /5/ 1434هـ اعلنت عنها وزارة الداخلية والعمل نصت على ان يسمح للمتأخرين عن المغادرة من القادمين للحج والعمرة قبل التاريخ المذكور بتصحيح اوضاعهم كعمالة منزلية لدى الافراد او منشآت القطاع الخاص,

واكد المالك ان الجوازات قد بدأت في استقبال تصحيح الاوضاع في كافة المدن والمحافظات من يوم السبت وتسير بمنهجية منظمة في كل ادارة سواء الوافدين او المنافذ يراجعها اشخاص متخلفين من الحج والعمرة والزيارة يراجعون المطار اذا كانوا لديهم خصائص حيوية (البصمة) عليه مراجعة منفذ الخروج سواء بحري او جوي واشار المالك ان الموقوفين بادارات الوافدين اذا كان الشخص ليس عليه قضية جنائية وموقوف قبل 25 /5 /1434هـ يستفيد من القرار في تصحيح وضعه.

وطالب المالك من الفئات التي يشملها القرار الاخير سرعة استكمال الاجراءات بالتوجه الى الجوازات بالاستفادة خلال المدة والتي تنتهي في 24 /8 /1434هـ.


مشيراً ان بعد انتهاء المهلة سوف تكون هناك حملة مشددة ومكثفة وستكون العقوبات صارمة بحق من لم يستفد من المهلة مؤكدا ان المتسللين لا يشملهم القرار وسوف يعاملون كما كان في السابق والذين دخلوا الى المملكة بطريقة غير شرعية.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4693