آخر الأخبار :
وزارة العمل السعودية :تتوعد بـــ " 20 " ألف ريال غرامة لكل من يخالف هذا القرار "صالح الصماد" يشيد بمسعى السلام ويقول إنه يريد أن يشعر السعوديون بالألم كاتب سعودي مقرب من الديوان الملكي : أعطني قرية بجبال اليمن وسأجعلها سويسرا ! القيادي بالحشد الشعبي "أبو عزرائيل" يلتقي وفد الحوثيين ويهدد السعودية (فيديو) مقتل مفتي الحوثيين بغارة للتحالف العربي بين صعدة وعمران عاجل: البيت الابيض يوجه نداء للاطراف اليمنية.. ويدعوهم الى هذا الامر!! خليجي- يسكب مادة حارقة على زوجته أمام عيون أبنائه والسبب؟ لم يتمكن من خلع فستان زفاف زوجته.. فكانت المفاجأة! انفجار في عدن قرب منزل مسئول امني ( تفاصيل ) خالد بحاح يعلق على حادث عدن اليوم ويشير بـــ اصابع الاتهام الى هذه الجهة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات: لا مهلة لفترة التصحيح والموقوفون يستفيدون من النظام الجديد

بدر المالك
بدر المالك

اخبار الساعة - البلاد   | بتاريخ : 16-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد العقيد بدر المالك المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات ان اجراءات التصحيح بدأت في كافة ادارات الجوازات من 25 /5/ 1434هـ اعلنت عنها وزارة الداخلية والعمل نصت على ان يسمح للمتأخرين عن المغادرة من القادمين للحج والعمرة قبل التاريخ المذكور بتصحيح اوضاعهم كعمالة منزلية لدى الافراد او منشآت القطاع الخاص,

واكد المالك ان الجوازات قد بدأت في استقبال تصحيح الاوضاع في كافة المدن والمحافظات من يوم السبت وتسير بمنهجية منظمة في كل ادارة سواء الوافدين او المنافذ يراجعها اشخاص متخلفين من الحج والعمرة والزيارة يراجعون المطار اذا كانوا لديهم خصائص حيوية (البصمة) عليه مراجعة منفذ الخروج سواء بحري او جوي واشار المالك ان الموقوفين بادارات الوافدين اذا كان الشخص ليس عليه قضية جنائية وموقوف قبل 25 /5 /1434هـ يستفيد من القرار في تصحيح وضعه.

وطالب المالك من الفئات التي يشملها القرار الاخير سرعة استكمال الاجراءات بالتوجه الى الجوازات بالاستفادة خلال المدة والتي تنتهي في 24 /8 /1434هـ.


مشيراً ان بعد انتهاء المهلة سوف تكون هناك حملة مشددة ومكثفة وستكون العقوبات صارمة بحق من لم يستفد من المهلة مؤكدا ان المتسللين لا يشملهم القرار وسوف يعاملون كما كان في السابق والذين دخلوا الى المملكة بطريقة غير شرعية.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1615