آخر الأخبار :
عاجل : هادي يقيل احمد علي عبدالله صالح من منصبه كسفير لدى الامارات تصريح "هام" يصدره البنك المركزي اليمني السعودية تطمئن العمالة اليمنية: لا تأثيرات على وضعكم بالفيديو: علي عبدالله صالح يناشد قادة الدول العربية بايقاف الضرب على اليمن (فيديو الكلمة كاملة) وصول 38 جثة لأفراد من جماعة الحوثي إلى منطقة حزيز بعد مقتلهم في شبوة (تفاصيل) قائد الحرس الإيراني السابق يبعث رسالة إلى عبدالملك الحوثي بالصور سير الطائرات المشاركة والضربات الجوية في عملية عاصفة الحزم على اليمن طيران التحالف يستهدف مقر اللواء عاشر طيران بصنعاء، وتصريحات للناطق باسم وزارة الدفاع السعودي (تفاصيل الضربات) كيف وقع في الأسر مع فيصل رجب وشقيق هادي.. تفاصيل دقيقة لمعركة الصبيحي الأخيرة صحيفة تكشف عن إعدام جنود وضباط من قبل مسلحين اقتحموا معسكرات في عدن

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1015