آخر الأخبار :
المتحدث بإسم الحكومة يكشف عن حقيقة مبادرة روسيا الجديدة الهوية: إيران تطلب من الحوثيين وصالح تسليم صنعاء لحكومة هادي المقاومة تتقدم في تعز وغارات على صنعاء وسقوط قتلى وجرحى عاجل : إنفجار عنيف يهز محافظة إب رئيس باكستان يدين احتفالات عيد الحب وصحيفة محافظة تصفه بـ "مهرجان الفاحشة" مصر تعلن رسمياً موقفها من تدخل السعودية عسكرياً في سوريا معلومات جديدة عن الجندي الإماراتي الذي قتل في اليمن اليوم (صورة + الإسم) شاهد بالصور- ماذا فعلت الطائرات السعودية "بكوكبان" التاريخية بالفيديو : الشرطة السعودية تقبض على مقيم تحرش بالنساء في الجنادرية.. وقذف المحصنات السعودية : السفاح قاتل الـ 7 المعلميين في الجريمة التي هزت السعودية يعترف بتفاصيل جديدة: لست نادماً

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة



أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 4.3939