آخر الأخبار :
في أول تعليق لمحافظ اب صلاح على استهداف منزله .. دمائنا وبيوتنا رخصية من أجل الوطن جنون فتاة سعودية تتسبب بطلاقها بيدها شيخ قبائل العوالق: هكذا سقطت "شبوة" ولهذا السبب دعاني صالح للعودة ألطفولة المفقودة " حكايات لوضعية المهاجرين السوريين يرويها ياسمين رجبي " مقتل 100 جندي بينهم قائدين عسكريين في الغارات التي استهدفت معسكراً موالياً للشرعية بحضرموت في خطوة استباقية وموجعة: الحوثيون يسيطرون على منطقة العبر بحضرموت ويقطعون امدادات التحالف وهادي قتلى وجرحى في قصف للحوثيين على أحياء مدينة تعز صحيفة تكشف عن اقتراب ساعة الحسم باليمن: خمسة ألوية عسكرية تنضم إلى صفوف المقاومة بأكثر من 12 الف رجل عاجل : في أسرع رد .. محمد علي الحوثي يرتدي بزة الرئيس هادي العسكرية عاجل: اشتباكات مسلحة بين أفراد شرطة النجدة ومسلحي الحوثي باب تسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 10 من الطرفين

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.143