طائرة مروحية تثير الانتباه داخل دار الرئاسة، وبريطانيا وفرنسا تدعو رعاياها لمغادرة اليمن، ورئيس بعثة الاتحاد الاوربي باليمن يغادر غداً  *    في انتظار البرابرة  *    متى يصحى شعب اليمن متى يفهم ما يدور حوله!!  *     هادي يهدد أبناء صنعاء بحرقها.. وصحيفة تكشف ما دار في اجتماع لجنة الرئيس بالحوثي   *     هادي : خلال اجتماعة الطارئ بكبار الدولة يدعوالجماعات الحوثية إلى مراجعة حساباتهم ويكلف لجنة للقاء الحوثي (اسماء اللجنة )  *    القائد الأعلى يضع جماعة الحوثي أمام آخر فرصة ... إما السلام أو صعده أولا ..  *    مكرمة وزير الدفاع للحوثيين : 3 وجبات غذائية لكل مُسلح حوثي حول العاصمة - تفاصيل خطيرة  *    استشهد ستة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال ووالدهم وامرأة حامل.. استئناف الغارات الإسرائيلية على غزة والمقاومة ترد  *    صحيفة لندنية: "الحوثيون" يستعدّون لإسقاط صنعاء "عسكرياً"  *    في بلاغ للنائب العام.. رئيس مؤسسة وثاق للتوجه المدني يتلقى تهديدات بالتصفية  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

الخبر التالي
ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات
التاريخ : 19-05-2013    منذ: 1 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.



اقرأ ايضا :
< اعتداء تخريبي في منطقة خلقه بنهم يخرج غازية مأرب عن الخدمه
< مصرع عشرين شخص وتفحم بعض الجثث في حادثين مرورين في مديرية عبس بمحافظة حجة (صور الحادث)
< د. عيسى ابو حليقه : في بلادي !
< نائب وزير الثقافة :- نحن بحاجة الى تضامن للعمل على حماية الاثار باعتبار بلادنا منبع الحضارات
< إبطال مفعول عبوة ناسفة عثر عليها في مدينة خور مكسر
< في حفل اختتام معرض الامتياز الثاني للجامعات الماليزية سفير ماليزيا: نحن دولة حديثة وسنستفيد من تجارب اليمن، أنتم أهديتم لنا الإسلام ونحن سنهديكم العلم..
< حمل عنوان (القائد المؤثر) واستهدف 250 مدربا وزير التعليم الفني يدشن المهرجان الشبابي الثاني بجامعة العلوم والتكنلوجيا
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141