آخر الأخبار :
الإمارات تشن هجوم لاذع وعنيف ضد حزب الإصلاح والإخوان باليمن (صورة) لهذه الأسباب هاجم الإعلامي أحمد الشلفي حزب الإصلاح باليمن ويكشف عن اكثر استغراب له مسئول يكشف عن تمرد وحدات عسكرية بصنعاء كشوفات توزيع البنزين على محطات امانة العاصمة لهذا اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر عاجل: أسماء إثنين من أبرز أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء أفرج عنهم الحوثييون اليوم الكشف عن القيادات التي عينتها السعودية لتولي قيادة معركة مأرب والامكانيات التي قدمتها لهم شاهد وثيقة: السودان يوجه بإعفاء اليمنيين من تأشيرة دخول أراضيه بتوجيهات محافظ محافظة صنعاء .. مدير عام مديرية الحيمة الداخلية يتفقد سير اداء الامتحانات وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 11 إلى مطر عدن تونس: تفاصيل جريمة مروعة لشخص يقتل والدته بأكثر من 20 طعنة ويخرج عينها بالسكين

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.


اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1251