آخر الأخبار :
شاهد: لحظات مرعبة عاشها ركاب طائرة الاتحاد الإماراتية أمر سام يعيد الحياة لمجموعة بن لادن وينقذها من أزماتها زعيم كوريا الشمالية يطلق على نفسه لقباً جديداً مكون من خمس كلمات.. ما هو ؟ وزير الخارجية الروسي يكشف كيف تم منع السعودية وتركيا من التدخل البري أوروبا توقف إصدار عملة الـ 500 يورو.. وداعش السبب احصل على ويندوز 10 مجاناً قبل 29 يوليو وإلا ستدفع قيمته حوار جديد مع الشيخ حمود سعيد المخلافي (النص) شنق فتاة باكستانية وإحراقها بسبب "جريمة شرف" مجموعة "بن لادن" تدعم البورصة السعودية الأمم المتحدة تكشف طريقة حل الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0936