آخر الأخبار :
روسيا تحذر امريكا: مهاجمة واشنطن لدمشق ستزلزل المنطقة نبتة عجيبة تأثيرها الجنسي لا يصدق (تعرف عليها) تبادل إطلاق النار بين جنود من الجارتين النوويتين أول دعوى ضد السعودية بعد إقرار "جاستا" الاناضول عن المقاومة: بدأ عملية عسكرية لتحرير مديرية "الغيل" من الحوثيين “ضُبِطت برفقة خليجي” .. فتاة مصرية تمارس الدعارة مع أثرياء عرب بهذا الشرط الغريب !! ترامب يدعو لمشاهدة “شريط جنسي” لملكة جمال الكون اليشا ماتشادو غارات جديدة على عطان بالقرب من منتزه عطان.. مستهدفة مربع واحد..لماذا! (صور) عاجل: غارات متتالية على جبل عطان .. بجوار الصواريخ (صورة) مجموعة الأزمات الدولية تعرض مبادرة لحل الأزمة اليمنية وتحذر من قرار نقل البنك المركزي إلى عدن

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1841