آخر الأخبار :
أكاديمي عماني يرد على خبير سعودي: لن نقبل إملاءاتكم بشأن اليمن قناة BBC تجري مقابلة مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح إيران تتحدى الخليج كله: جزر “أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى” لنا وانظروا للواقع جيداً 12 سراً وراء انجذاب الرجال للسيدات اللاتي تخطين 40 عام ماذا قال مستشار "ترامب" عن النبي "محمد" والقرآن؟ (فيديو) تعرف على مواصفات السلاح الجديد والخطير الذي دخل خطة المواجهة ويمتلكه الحوثيين (صور) روسيا اليوم: هادي يخيب أمل واشنطن أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شاهد اول صور للسيولة النقدية من داخل الطائرة الروسية التي وصلت الى عدن اليوم باكستان تعلق على أنباء بيعها أسلحة نووية للسعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2915