آخر الأخبار :
مليونير يمني يعيش اطفاله وزوجته في خيمة كئيبة وسط الصحراء ولا يجدون شربة ماء بان كي مون يصدم اليمنيين والمسئولين الكويتيين وسفراء الدول الراعية بهذا الطلب الغريب أول تعليق رسمي لحركة حماس حول الإتفاق التركي الإسرائيلي ( بنود الإتفاق ) الداعية السعودي الشيخ "عائض القرني" يزف البشرى لمؤيدي الرئيس هادي (تغريدة) السعودية :عفو ملكي جديد يخص حجاج بيت الله الحرام عاجل :إنفجار يستهدف نقطة تفتيش في عدن داعش ينشر اسماء وصور منفذي العمليات الإرهابية في المكلا والتي راح ضحيتها 35 قتيلا من الجنود الإعلامي فيصل القاسم: هؤلاء من يقفون وراء صعود جماعة الحوثي في اليمن أول سفينة من نوعها تصل سقطرى وتصنع المفاجأة .. فماذا كان على متنها؟ وصيفة القذافي تكشف سر اختياره الإناث لحمايته

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1787