آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غاراته على صنعاء وريمة والحديدة وصعدة وعمران (تفاصيل) عاجل: قصف عنيف على العاصمة صنعاء واخبار الساعة يكشف المكان المستهدف (صورة) لأول مرة منذ بداية العمليات العكسرية في اليمن طائرات التحالف تقصف محافظة ريمه مواجهات عنيفة في تعز وإحتراق محلات تجارية وسقوط قذائف على الاحياء السكنية بالفيديو .. عكاشة متنكراً بملابس يهودية: المسجد الأقصى الحقيقي تحت الأرض إيران: تحركات مريبة تقوم بها دول على الحدود الغربية الشرقية من بلادنا القوّة العربية المشتركة، آمال وتحديات ! الداعية سلمان العودة: جريمة "القديح" استهدفت التعايش السني الشيعي أول رد من طهران بعد إجبار السفنية الإيرانية على عدم الوصول إلى اليمن الصايدي في حوار شامل يكشف لماذا منعت السعودية المساعدات لليمن ,, ومتى سيتم تعيين وزير للدفاع

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1452