آخر الأخبار :
لوس أنجلس تايمز: اليمن على وشك الانهيار أول تهديد يصدره حزب الاصلاح تجاه جماعة الحوثي منذ سقوط صنعاء (لا تختبروا صبرنا) في أول عملية عسكرية داخل اليمن: قوة تدخل ايرانية تحرر دبلوماسي ايراني مختطف لدى القاعدة خطأ فني في موقع "العربية نت" يستمر لليوم الثالث على التوالي (صور) بيان صادر عن الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني بعد اقتحام الحوثيين مقرها (النص) "أصدقاء الإنسان الدولية" تصدر تقريراً موثقاً عن المئات من الانتهاكات المروعة التي قامت بها "جماعة الحوثي" في منطقة أرحب سبب وجود ملصقات صغيرة على الفواكه (فيديو) الدكتور القربي يوضح موقف المؤتمر الشعبي من نقل الحوار الى الرياض، ويحذر آل بقشان يحتفلون بزفاف فايز خالد في المملكة العربية السعودية بجده (صور) بالصور.. ضرب سفير أمريكا في كوريا الجنوبية بـ

تصويت أخبار الساعة

برأيك هل سيهاجم الحوثييون جنوب اليمن خلال الأيام المقبلة؟

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1418