آخر الأخبار :
السعودية.. إحباط هجوم على مسجد في القطيف ومقتل المهاجم الاردن تمنح تسهيلات جديدة لليمنيين وتعفيهم من الغرامات ادعت أنّ والدها اغتصبها 8 مرات.. فكانت المفاجأة! سياسي سعودي يعترض على نقل البنك المركزي إلى عدن ..ويكشف عن المحافظة الاجدر سلطنة عمان تزيح الستار عن مركبة “النمر” المدرعة.. صناعة عمانية خالصة رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية يصل اليمن لهذا السبب تعرف على طريقة الحصول على تأشيرة إقامة للعمل في دبي لك وللعائلة أردوغان يقوم بالخطوة الأولى نحو المصالحة مع الأسد مقتل سعودي في نجران طعنا على يد زوجته.. لهذا السبب!! في ظهره غُرست سكين .. ولم يقُل “آه” واحدة! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1729