آخر الأخبار :
الدولار يرتفع.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني اليوم الخميس 30 مارس بصنعاء وفد حوثي يغادر الأراضي اليمنية الى الرياض “والسبب” عاجل: اشتباكات عنيفة تشهدها العاصمة صنعاء الان "تفاصيل الجوازات السعودية تعلن عن رسوم التأشيرات الجديدة للمقيمين والمغادرين فى السعودية بعد الزيادة شاهد .. سيارات اسعاف وحالة طوارئ .. صحيفة سعودية تنشر فجر اليوم 19 صورة ..سقوط صاروخ على مستشفى الملك فهد بالباحة ولد الشيخ أحمد يصدر بياناً جديد يدعو لموقف دولي "موحد" وجريء إزاء أطراف الصراع اليمني سواق مصرى يكتب على سيارته من الخلف جملة جعلت سعودى يفقد عقله "فيديو" خادمة تفضح كفيلها السعودي وابنه.. مارسا معها الجنس عنوة امام والدته (تفاصيل) أسعار الذهب ليومنا هذا الخميس الموافق30/مارس/ 2016م قصف مرعب من بارجة حربية على مديرية مودية بمحافظة أبين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2038