آخر الأخبار :
تعرف على أعراض الفشل الكبدي بالفيديو:مفتى استراليا الازهري: اطالب بمنع الحج و العمرة لــ "الكعبه المشرفه " ، الذهاب إلى "طوه" بجنوب سيناء بعد تصريحات ترامب.. واشنطن تبدأ الخطوة الأولى في أبوظبي.. واليمن على رأس القائمة ! تحذير .. حركة خاطئة قد تسبب الموت أثناء الاستحمام! الجوازات السعودية تصدر بيان صادم للعمالة الأجنبية وتفاجئهم به الصنداي تلغراف تكشف "عن مؤامرة روسية لاغتيال زعيم أوروبي" شاهد بالصور "المحطة السعودية التي اعلن الحوثيين قصفها بصاروخ بالستي عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء الحكومة توجه بصرف معاشات المتقاعدين العسكريين والأمنيين ابتداء من اليوم أسعار الذهب في اليمن الاحد 19 فبراير /شباط 2017

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2242