آخر الأخبار :
اليمن: تجدد الاشتباكات بين القوات الحكومية والحوثيين توقع عشرات القتلى رسالة إلى الحراك الجنوبي في عدن .. إحذروا الفخ طبيبة يمنية تجري عملية جراحة للممثل الهندي شاروخان بشرى سارة لليمنيين اليمن سينظم قريباً الى مجلس التعاون الخليجي (تفاصيل) عاجل: تصريح لرئيس الوزراء السابق "محمد سالم باسندوة" ويكشف أسبابه! محكمة تقضي بسجن ثلاثة من أسرة آل الصباح بالكويت (أسماءهم) خبر صادم لجميع سكان عدن والمناطق المجاورة منها 3 أرقام سعودية صادمة (حقائق تكشف لأول مرة عن السعودية) فيديو: حفل زفاف يتحوّل إلى كارثة حزينة.. شاهدوا ماذا حدث؟ طلاب بثانوية الكويت بصنعاء يتضامنون مع أبناء الحديدة بهذه الطريقة! (صورة)

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1631