آخر الأخبار :
المؤتمر: المتحدثون من الخارج لا يمثلون الحزب “فيسبوك” يطلق تطبيقاً جديداً لتحديد هوية المتصل هل يعقل؟ أندرويد يتبول على آبل في خرائط غوغل السعودية تحظر سفر مواطنيها الى اليمن وتغلق منفذ الوديعة الحدودي اشتباكات عنيفة في عدد من الشوارع وسط تعز استمرار المعارك في جنوب البلاد ومقتل 27 شخصا شاهد بالفيديو : داعش تظهر تدريبات لمقاتليها في صحراء اليمن : جئناكم بالذبح ولي ولي العهد السعودي: أمن المملكة وأمن اليمن كل لا يتجزأ بعد ان صفعها وأطرحها ارضاً وسط جدة : امير مكة يوجه بصرف 30 ألف ريال وراتب مدى الحياة وتأثيث منزل "المرأة المصفوعة" الـCNN: اليمن ينهار كدولة.. والاتفاق النووي لإيران أهم من أي شيء في اليمن

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0907