آخر الأخبار :
شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة) سعودي يغتصب فتاة عربية، بعد ابتزازها وتهديدها بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2049