آخر الأخبار :
لهذه الأسباب.. 4 ملايين عانس في السعودية الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق محمد سلامة: فاصوليا بريطانيا وفوضى اليمن! إصابة خطرة لقيادي بارز في الحراك في معارك العلم بمدينة عدن أمير قطر يوجه بفتح جسر جوي للمساعدات إلى عدن في مأساة جديدة: سقوط 16 قتيل وجريح من الحوثيين جميعهم من قرية واحده من محافظة إب (الاسماء) مقاومة عدن تأسر نجل وزير داخلية سابق "صورة" إلى وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان: مواطنون يشتكون تلاعب قسم العمري بقضاياهم السعودية .. العثور على جثث مقيم يمني وطفليه في ظروف غامضة ماذا تفعل علبة كوكاكولا لجسمك في أول ساعة بعد شربها؟

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

ثعبان ضخم في سد كمران جنوب صنعاء يستنفر وزارتي الداخلية والدفاع

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 19-05-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت وزارة الداخلية اليمنية ان ثعباناً ضخماً يصل طوله الى اكثر من ثلاثة مترات قد يكون المتسبب بحوادث الغرق التي نتج عنها وفاة العديد من الناس في سد (كمران) في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء.

واصدرت الداخلية اوامر بمنع المواطنين من السباحة في هذا السد، الذي اشتهر مؤخراً بعد غرق زوجين شابين، وثقت كاميرا هاتف الزوج اللحظات الأخيرة لحياتهما، في مشهد تراجيدي مأساوي.

ونقل موقع وزارة الداخلية عن فريق من الغواصين ارسلتهم للقيام بعمليات إنقاذ من حالات الغرق المحتملة إنه من المرجح وجود ثعبان عملاق يجوب السد وهو الذي يتسبب في حلات الغرق.

وأضافت ان وزارةالداخلية انها طلبت من وزارة الدفاع إرسال فريق غواصين من القوات الخاصة قام بالتعامل مع الثعبان الموجود في السد والذي أثار قلق الدفاع المدني ومخاوف المواطنين من زوار سد كمران.



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0946