آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

القبض على متهم قتل والدته في الضالع خنقاً

القبض على متهم قتل والدته في الضالع خنقاً

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-05-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

ألقت الشرطة في مدينة الضالع القبض على رجل في الـ 35 من عمره اسمه عبد الهادي . ع. ص. موسى. على خلفية قيامه بقتل والدته 70 عام عن طريق الخنق.

وقامت بإحالته لإجراءات التحقيق لمعرفة دوافع ارتكابه الجريمة وأسبابها الحقيقية.

من جهة أخرى قال البحث الجنائي بمحافظة المحويت انه القى القبض على المدعو مجاهد . ع. ج. المدني 35 عام والمتهم بجريمة قتل المواطن فهد حسن محمد المدني البالغ من العمر 36 عاما بمديرية الرجم أمس.

مشيرا إلى إن المتهم أطلق النار على المجني عليه من بندقية آلية فاصابة بطلقة نارية في رأسه في اثر مشادة كلامية حدثت بينهما ما أدى إلى وفاته في الحال.

المصدر : الإعلام الأمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197