آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع نزلاء ونزيلات أصلاحية عدن المركزية

 رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع نزلاء ونزيلات أصلاحية عدن المركزية

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 27-05-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب ومعه نائب مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة المقدم منصور اليتيم اليوم أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة عدن, وخلال الزيارة أستمع رئيس المصلحة من نزلاء ونزيلات الإصلاحية إلى المشكلات والمظالم التي يعانون منها والتي تتعلق معظمها بقضاياهم العالقة في الجهات القضائية.
كما أستمع من مدير الإصلاحية  العقيد عادل سفيان إلى أهم الصعوبات والمعوقات واحتياجات النزلاء من حيث تحسين التغذية والخدمات الصحية وتوفير الاحتياجات المتعلقة بفصل الصيف مثل الثلاجات والمكيفات والمراوح  وغيرها .. التي وجه رئيس المصلحة بتوفيرها عاجلاً .. مشدداً على أدارة الإصلاحية بعدم التقصير في واجبهم تجاه النزلاء والنزيلات فيما تقدم لهم المصلحة من خدمات عن طريق الأدارة

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4519