أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مناقشة الآليات المناسبة لتسوية أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

- سامي الصوفي

التقي القائم بأعمال السفارة اليمنية في الرياض الدكتور صالح الشاعري اليوم وكيل وزارة الداخلية السعودي الدكتور أحمد بن محمد السالم .

بحث اللقاء التعاون بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها ، وأوضاع الجالية اليمنية في المملكة خاصة في مجال تسوية أوضاع العمالة اليمنية .

كما جري مناقشة الآليات المناسبة لاستفادة العمالة اليمنية من التسهيلات التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية لتصحيح أوضاع العمالة الوافدة للمملكة ضمن اجراءاتها لتنفيذ الامر الملكي الذي اعطا الوافدين فرصة ثلاثة أشهر لتسوية اوضاعهم.

وجرى استعراض الصعوبات التي تواجه العمالة اليمنية الراغبة في تصحيح أوضاعها والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الجهات السعودية المختصة.

واتفق الجانبان على التعاون والتنسيق المستمر لتجاوز تلك الصعوبات .

وأكد القائم بإعمال السفارة اليمنية على عمق العلاقات الاخوية بين البلدين وان أمن اليمن واستقراره من أمن السعودية وان اليمن يمثل العمق الاستراتيجي لمنطقة الجزيرة والخليج .

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
المملكة واليمن اخوة -   بتاريخ: 30-05-2013    
ان علاقة المملكة العربية السعودية واليمن قوية وتجمعهم عروبة ونسب وعقيدة واحدة وحذاري حذاري لكل اخواني في السعودية واليمن من الفتن الايرانية فهي تنشر الاكاذيب والاشاعات باسم البلدين الشقيقين وذلك ليتسنى لها نشر طائفتها الشيعية

Total time: 0.4254