أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حســين الحــوثي: البطل الذي قتل 4000 جندي وضابط وتسبب في جرح 13000 جندي آخرين

- خاص

حسين الحوثي هو ذاك البطل الذي رُفعت صوره وسط عاصمة الدولة التي قدمت له فداء 20,000 جندي وضابط ما بين قتيل وجريح ليصبح بطلا على جثث ابطال الجيش.

حيث استهجن ناشطون يمنييون سماح امين العاصمة عبد القادر هلال برفع صور من تلطخت يده بدماء الأبطال من ابناء القوات المسلحة والأمن.

وقال ناشطون ان السماح برفع صور الحوثي يزيد من الألم والحسرة لدى أُسر الجنود الذي قتلوا في معارك صعدة الست وكأنهم كانوا هم المجرمون وقاتلهم صار بطلا.

حسين الحوثي هو أول من رفع السلاح في وجه الدولة وأوقف سيطرتها على صعدة واتهم جنودها بأنهم امريكيون أتوا لغزو بلاده رافضين شعاره ضد امريكا الذي كان سببا في مقتل العديد من زملائهم.

حيث توالت لليوم الثاني على التوالي إدانات وتعجب الناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية من صُنع أمين العاصمة والسماح لهم برفع لوحات تًقدس زعيمهم على حساب أبطال القوات المسلحة والأمن والذين قدموا أرواحهم فداء لله ثم للوطن ونداء الواجب من أجل حماية الوطن من التمزق والفرقة وعودة الإمامة والعبودية للأشخاص وتمجيدهم.

وعلق الناشط خالد الآنسي على صفحته على الفيس بوك قائلاً:

بعد ان علق عبدالملك الحوثي صور اخيه في شوارع صنعاء واقعد ممثليه في الموفنبيك و في مجلس الوزراء هل لا يزال عنده مبرر للاستمرار في الاختباء في صعده.؟.!!

وتابع قائلا ايضا: اذا كان المخلوع لدى الحوثيين هو الزعيم القائد وحسين الحوثي هو الشهيد القائد فمن يتحمل مسئولية دماء 4000 جندي اريقت في حروب صعده ...!!!

واضاف : ياترى ماهو شعور أسر أكثر من 4000 جندي قتلهم حسين الحوثي في صعده وهم يرون صوره قد نصبت في شوارع صنعاء كقائد وشهيد ؟...!!!

بينما استنكرت الصحفية "رحمة حجيرة" ايضا في صفحتها على الفيسبوك قيام أمين العاصمة عبد القادر هلال بالسماح للحوثيين بأخذ حريتهم في نشر معتقداتهم وافكارهم التخريبية بدعم ايراني  حسب وصفها.

وأضافت ان العاصمة صنعاء للأسف أصبحت حوثية بدعم من عبدالقادر هلال، واختتمت كلامها قائلة: ما تعليقكم يا جماااااعة .. تكلمووااا قولوا شييء، في إشاره منها للسكوت الحكومي والشعبي إزاء ما تقوم به جماعة الحوثي في العاصمة بتوقيع أمينها "هلال".

تعليقات الزوار
1)
يمني اصيل -   بتاريخ: 01-06-2013    
المتسبب الحقيقي وراء ما جرى في صعده واليمن هو علي محسن من ليس له إلاً ولاذمة ومن استباح دماء ابناء صعده وجوامعها وهو سبب الفتنه
2)
محمد علي -   بتاريخ: 01-06-2013    
ألا تعتقدون أن المهمة الأولى للجيش هي حماية الوطن وسيادته وليس ملاحقة ابنائه في قراهم وجبالهم.. يا هؤلاء لم يعد أحد يطالب منكم انصاف المظلومين في وطنكم أو نصرة وطنكم من المجرمين الحقيقيين والقتلة.. بل المطلوب منكم فقط أن تتقوا الله في أنفسكم.
3)
علي محمد -   بتاريخ: 05-06-2013    
صراحة ما في قلوبكم رحمة لأن الأمر غير صادر من السفارة ومعمد من هناك وإلا لكان الطيران بدون طيار هو من يستنكر عليه . خافوا الله

Total time: 0.0891