بنعمر يعود لصنعاء مجدداً للقاء الرئيس وقيادات سياسية  *    بالصور: صالح يتجول ماشياً ويزور حصن عفاش بمسقط رأسه بسنحان   *    صحيفة محلية تدلي بروايتها كاملة عن تفاصيل المعارك بين القبائل والحوثيين في رداع (التفاصيل)  *    الرئيس هادي .... الخبير العسكري   *    اليمن ينزلق نحو الفوضى والتشرذم  *    الشيخ الحسن أبكر يكشف في مقابلة عن حقيقة الدعم السعودية للجان الشعبية بالجوف، وموقف الرئيس هادي والحكومة والطيران اليمني (نص المقابلة)  *    رداع .. المئات من رجال القبائل يصلون مناطق القتال للمشاركة ضد الحوثيين والقبائل تسيطر على جبل اسبيل (صورة)  *    صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء  *    هادي مصدر الشر وبؤرة الخيانة والحوثي يستخدم كـــ " لاصق " ينزع عند انتهاء المهمة ..   *    بالصور شاهد : شبيه الرئيس السابق علي صالح  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

وزارة التعليم العالي تطلق موقعاً إلكترونياً للتنسيق الالكتروني للجامعات اليمنية‎

الخبر التالي
اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-06-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

أطلق مركز تقنية المعلومات في وزارة التعليم العالي باليمن موقعاً إلكترونياً لتقديم خدمات التنسيق والتسجيل في الجامعات اليمني .

وأطلق المركز الموقع الخاص www.OASyemen.net والذي سيتم من خلاله التنسيق والتسجيل لخمس جامعات حكومية لهذا العام 2013 ، حيث بأ الموقع في عمليات التسجيل عن طريق الموقع منذ يوم السبت الماضي 1 يونيو .

وقال المهندس إبراهيم المهدي مدير خدمات نظم المعلومات في تصريح خاص لـ "يمن برس" ان الموقع سيقدم خدماته المجانية للجامعات الحكومية ومنتسبيها .

وأضاف المهدي ان خدمات الموقع على شبكة الأنترنت سوف تستهدف خريجي الثانوية "خصوصاً" الراغبين في التنسيق لإحدى الجامعات الحكومية والمهتمين من الطلاب المغتربين الراغبين في الدراسة في اليمن .

 

يمن برس



اقرأ ايضا :
< انقلاب عسكري في اللواء 27 ميكا في حضرموت
< مؤتمر الحوار الوطني يقرر تأجيل حسم الخلافات بين المشاركين في المؤتمر الى المرحلة الثانية
< وزير الإعلام: تقسيم الدولة سيقودنا لحرب طويلة تنتهي بيمن واحد
< مندريس: الرجل الذي أعاد الأذان باللغة العربية إلى تركيا مات شنقا بسبب تقاربه مع العرب!!!
< فتاة تختفي بالستين مقابل منزل الرئيس هادي وتظهر في شارع مأرب
< اليمن يدعو دول الخليج لمساعدته ضد التدخل الايراني والأخيرة تعتبر حزب الله منظمه ارهابيه
< قصة شاب وفتاة مغرمين انتهت حياتهما بالقتل في إب
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3456