آخر الأخبار :
مفاجأة .. "فتاة" وراء حادث اغتيال النائب العام أول تحالف للإصلاحيين مع الحوثيين بصنعاء .. قيادي إصلاحي يستعين بمسلحين حوثيين للإبقاء على سيطرته على مؤسسات خيرية شركة النفط تبدأ غداً تنفيذ النظام الىلي لتعبئة السيارات بالحديدة انفجارات تهز صنعاء و"اخبار الساعة" يرصد مكان القصف الجوازات السعودية توجه رسائل خاصة لليمنيين (نصها) صورة إفطار رجال الشرطة السعودية مع عمال النظافة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي الجوازات توضح: تأشيرات الزيارة العائلية مستمرة طيلة العام.. ولا استثناءات للمواليد ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو) 9 نصائح لتوفير اتسهلاك بطارية الأيفون احتجاجاً على تسريحهم القسري من وظائفهم موظفي شركة (DNO ) النفطية ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة النفط

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة التعليم العالي تطلق موقعاً إلكترونياً للتنسيق الالكتروني للجامعات اليمنية‎

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-06-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

أطلق مركز تقنية المعلومات في وزارة التعليم العالي باليمن موقعاً إلكترونياً لتقديم خدمات التنسيق والتسجيل في الجامعات اليمني .

وأطلق المركز الموقع الخاص www.OASyemen.net والذي سيتم من خلاله التنسيق والتسجيل لخمس جامعات حكومية لهذا العام 2013 ، حيث بأ الموقع في عمليات التسجيل عن طريق الموقع منذ يوم السبت الماضي 1 يونيو .

وقال المهندس إبراهيم المهدي مدير خدمات نظم المعلومات في تصريح خاص لـ "يمن برس" ان الموقع سيقدم خدماته المجانية للجامعات الحكومية ومنتسبيها .

وأضاف المهدي ان خدمات الموقع على شبكة الأنترنت سوف تستهدف خريجي الثانوية "خصوصاً" الراغبين في التنسيق لإحدى الجامعات الحكومية والمهتمين من الطلاب المغتربين الراغبين في الدراسة في اليمن .

 

يمن برس



اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0839