آخر الأخبار :
ضبط 5 معاكسين بتحلية الرياض .. وفرار سادسهم بعد محاولته دهس رجل أمن عربية ترث 67 مليون ريال وفيلا بعد شهر من زواجها سرا بالسعودية قرار جديد من وزارة العمل السعودية هام لجميع المقيمين بالمملكة الملك سلمان يحذر ايران من التدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة السعودية " الغاء نظام الكفيل لهذه الدولة ؟ بالصور : أمراء وأميرات عرب تزوجو من فنانات ومشاهير شاهدبالفيديو: إخراج شخص غرق في سد دار الرئاسة بصنعاء وسط حشد كبير من المواطنين "تفاصيل" الممثل العالمي .. "فان دام"... تعلموا من النبيّ محمد الحوثيون ينفون اقتحام معسكر "العمالقة" شمالي صنعاء العطاس يخرج عن صمته ويكشف للحوثي وصالح الطريق الوحيد لنجاتهم

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة التعليم العالي تطلق موقعاً إلكترونياً للتنسيق الالكتروني للجامعات اليمنية‎

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-06-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

أطلق مركز تقنية المعلومات في وزارة التعليم العالي باليمن موقعاً إلكترونياً لتقديم خدمات التنسيق والتسجيل في الجامعات اليمني .

وأطلق المركز الموقع الخاص www.OASyemen.net والذي سيتم من خلاله التنسيق والتسجيل لخمس جامعات حكومية لهذا العام 2013 ، حيث بأ الموقع في عمليات التسجيل عن طريق الموقع منذ يوم السبت الماضي 1 يونيو .

وقال المهندس إبراهيم المهدي مدير خدمات نظم المعلومات في تصريح خاص لـ "يمن برس" ان الموقع سيقدم خدماته المجانية للجامعات الحكومية ومنتسبيها .

وأضاف المهدي ان خدمات الموقع على شبكة الأنترنت سوف تستهدف خريجي الثانوية "خصوصاً" الراغبين في التنسيق لإحدى الجامعات الحكومية والمهتمين من الطلاب المغتربين الراغبين في الدراسة في اليمن .

 

يمن برس

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2285