أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل لم تنشر من قبل عن مقتل 4 وجرح 8 نتيجة إنفجار دراجة نارية مفخخة في سوق عثمان مجلي بصعدة

- صعدة

مصادر محلية: قائد الدراجة تم استجوابه من قبل عناصر الحوثي قبل التفجير بساعات قليلة ومصادر أمنية : تفجير صعدة ناتج عن لغم مزروع بطريقة احترافية في خزان وقود الدراجة

ذكرت مصادر أمنية لـ " صعدة الآن " أن الإنفجار الذي وقع صباح يوم أمس الأربعاء في سوق الشيخ / عثمان بمدينة صعدة ناتج عن إنفجار لغم زرع بعناية وبطريقة احترافية في خزان وقود الدراجة النارية .

من جانب آخر ذكرت مصادر محلية بمنطقة غراز أن قائد الدراجة النارية " علي سالم الغرازي " ليس له أي ارتباطات طائفية او سياسية ويعمل كقائد لدراجته التي يقتات منها وأفراد أسرته .

وأضافت المصادر : ان الغرازي كان قد تم استجوابة ليل الثلاثاء من قبل عناصر الحوثي وتم احتجازه لمدة تزيد على ساعة فيما تركت دراجته النارية جوار موقع الحوثيين طوال فترة التحقيق .

شهود عيان ذكروا لصعدة الآن : أن الغرازي كان يمر وبصحبته راكب خلفه من جوار كافتيريا الحرازي حدث الانفجار الهائل الذي حول الدراجة ومن عليها و2 مارة آخرين الى أشلاء وإصابة 7 آخرين بجروح خطرة كان منهم صاحب الكافتيريا .

مواطنون كثر عبروا عن إستيائهم من تلك الجريمة وذكروا أن الجاني معروف ( جماعة الحوثي حسب قولهم ) مستدلين على ذلك باستجواب الغرازي في اليوم الاول وأيضاً وتكتمهم أيضاً على خيوط قد تؤكد الجاني وأيضاً منعهم قوات الامن والبحث الجنائي من التدخل في الموضوع .
وأشاروا الى أن هدف الحوثي من ذلك هو تصفية بعض الخصوم تحت ذريعة التفجير ومداهمة عدد من المنازل والمؤسسات وأيضاً لإشعار أنصاره بوجود أمريكا في صعدة وأنها تتربص بهم .

وحملت المصادر جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة كونها هي من تسيطر سيطرة أمنية وعسكرية على المحافظة
وأستغربت المصادر التصرفات الحوثية التي تسعى إلى تضليل الرأي العام بأن العملية إنتحارية وأن هناك من يحاول زعزعة امن وإستقرار صعدة التي تقع تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

تعليقات الزوار
1)
عبدالله اليماني -   بتاريخ: 20-06-2013    
كذبتم كعادة جميع إعلام الأصلاح ولكن الله قد كشف عنكم الستر وعرف غالبية الناس حقيقتكم فالكل اصبح يعرف أن الكذب اشهر اسلحتكم .
2)
عبدالله المروني -   بتاريخ: 20-06-2013    
لا غرابة في نشر هكذا مواضيع من قبل موقعكم الموقر, الحمد لله أني عاينت الحادثة حتى أقول لكم أن هناك كذباً يعرف أهدافه, متى تم استجواب هذا الشخص؟؟؟
أقسم بالله قبل أكثر من سنة في تفجير قرب الأمن السياسي!
من الذي عاين الانفجار ومن يحقق ؟
إنه الأمن العام والبحث الجنائي !,, هل سمعتم تصريحات مدير الأمن بصعدة عبدالحكيم الماوري؟
هل لديكم رب يعبد, أو كتاب يتبع؟ أو ملة سماوية ؟ أو أقلها ضمير يؤنب حتى تتحروا الحقائق؟

Total time: 0.053