بالصور: تهديم قصر الرياض التاريخي بتريم أمام أعين الجميع  *     بنعمر يعود لصنعاء مجدداً للقاء الرئيس وقيادات سياسية  *    بالصور: صالح يتجول ماشياً ويزور حصن عفاش بمسقط رأسه بسنحان   *    صحيفة محلية تدلي بروايتها كاملة عن تفاصيل المعارك بين القبائل والحوثيين في رداع (التفاصيل)  *    الرئيس هادي .... الخبير العسكري   *    اليمن ينزلق نحو الفوضى والتشرذم  *    الشيخ الحسن أبكر يكشف في مقابلة عن حقيقة الدعم السعودية للجان الشعبية بالجوف، وموقف الرئيس هادي والحكومة والطيران اليمني (نص المقابلة)  *    رداع .. المئات من رجال القبائل يصلون مناطق القتال للمشاركة ضد الحوثيين والقبائل تسيطر على جبل اسبيل (صورة)  *    صحيفة تكشف عن فضيحة عسكرية للرئيس "هادي" في حرب البيضاء  *    هادي مصدر الشر وبؤرة الخيانة والحوثي يستخدم كـــ " لاصق " ينزع عند انتهاء المهمة ..   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

"ثروة اليمن القادمة".. تقرير فيديو عن نفط الجوف باليمن (شاهد)

الخبر التالي
"ثروة اليمن القادمة".. تقرير فيديو عن نفط الجوف باليمن (شاهد)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-06-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

أثارت تقارير دولية عن نضوب النفط في اليمن بحلول عام ألفين وسبعة عشر موجة انتقادات كبيرة في ظل عدم مسح سواحل البلاد الممتدة ألفي كيلومتر، والتعتيم على نتائج المسح النفطي لمحافظة الجوف الحدودية مع المملكة العربية السعودية.

في التقرير الرابع من سلسلة "اليمن، الأرض والإنسان" وصلت مراسلتنا صفاء كرمان إلى مناطق الآبار التي استكشفت في الثمانينيات ورصدت آراء وتطلعات الأهالي.

تقرير/ صفاء كرمان
مونتاج/ عدنان العلي
تصوير/ منصور الإبي
تقديم/ ليلى الشيخلي - محمود مراد



اقرأ ايضا :
< تهدف لجمع أكثر من 20 ألف توقيع نقابة تجاروبائعي خدمات الاتصالات تدشن حملة توقيعات ضد توقيف شركة MTN كروت الشحن تجاوب عدد كبير من تجار وبائعي كروت الشحن مع حملة (إختياري كروت الشحن وبس )
< خطة طوارئ لاستقبال 3 ملايين يمني ستطردهم السعودية،
< فيديو.. قتل على الهواء مباشرة: لحظة اخراج ومقتل زعيم الشيعه في مصرحسن شحاتة الذي يسب الصحابة
< نقطة أمنية توقف القنصل السعودي وهو في حالة سكر والقوسي يأمر بإيداعهم السجن
< مغادرة 300 ألف هندي منذ بدء حملة التصحيح بالسعودية
< دول تدعو السعودية لتمديد مهلة العمالة
< وكالة أنباء الصين: أمريكا "أكبر نذل في عصرنا"
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2209