نقطة عسكرية حوثية بصعدة تحرسها الكلاب بسبب اعتصامات الحوثيين (تفاصيل+صورة)  *    تنافس كبير بين الفرق المشاركة في مهرجان صيف صنعاء  *    السعودية ترحل الشيخ توفيق الصائغ.. ونشطاء يحتجون، وماذا كتب على حسابه؟  *    السقاف : مبادرة رئاسية لحل الأزمة خلال الساعات القادمة  *    أوجه الشبه بين الحوثيين في اليمن وحزب الله اللبناني (فيديو)  *    شاذان جنسيا يقتلان رجلا طلب الزواج من والدة احدهما، ويدفنان جثته بحوش المنزل  *    مسؤول سعودي في الأمم المتحدة: الحوثية تمثل مشروعاً ظلامياً لا يبني دولة وتفرض نفسها بقوة السلاح والإرهاب وهو مالا يمكن ان يسمح له بأن يتم   *    وزير المالية السابق يحدد موقفه من إقرار الجرعة، والحلول المقترحة التي قدمها  *    محتجون في البحرين يطالبون بتنحية الأسرة الحاكمة (فيديو)  *    فيما كذب التلفيقات بإسمه.. شاعر اليمن عبدالعزيز المقالح ينتقد “التزوير الرخيص”  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

"ثروة اليمن القادمة".. تقرير فيديو عن نفط الجوف باليمن (شاهد)

الخبر التالي
"ثروة اليمن القادمة".. تقرير فيديو عن نفط الجوف باليمن (شاهد)

اخبار الساعة - صنعاء
التاريخ : 24-06-2013    منذ: 1 سنوات مضت

أثارت تقارير دولية عن نضوب النفط في اليمن بحلول عام ألفين وسبعة عشر موجة انتقادات كبيرة في ظل عدم مسح سواحل البلاد الممتدة ألفي كيلومتر، والتعتيم على نتائج المسح النفطي لمحافظة الجوف الحدودية مع المملكة العربية السعودية.

في التقرير الرابع من سلسلة "اليمن، الأرض والإنسان" وصلت مراسلتنا صفاء كرمان إلى مناطق الآبار التي استكشفت في الثمانينيات ورصدت آراء وتطلعات الأهالي.

تقرير/ صفاء كرمان
مونتاج/ عدنان العلي
تصوير/ منصور الإبي
تقديم/ ليلى الشيخلي - محمود مراد



اقرأ ايضا :
< تهدف لجمع أكثر من 20 ألف توقيع نقابة تجاروبائعي خدمات الاتصالات تدشن حملة توقيعات ضد توقيف شركة MTN كروت الشحن تجاوب عدد كبير من تجار وبائعي كروت الشحن مع حملة (إختياري كروت الشحن وبس )
< خطة طوارئ لاستقبال 3 ملايين يمني ستطردهم السعودية،
< فيديو.. قتل على الهواء مباشرة: لحظة اخراج ومقتل زعيم الشيعه في مصرحسن شحاتة الذي يسب الصحابة
< نقطة أمنية توقف القنصل السعودي وهو في حالة سكر والقوسي يأمر بإيداعهم السجن
< مغادرة 300 ألف هندي منذ بدء حملة التصحيح بالسعودية
< دول تدعو السعودية لتمديد مهلة العمالة
< وكالة أنباء الصين: أمريكا "أكبر نذل في عصرنا"
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2067