أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

اغتصاب سائحة أمريكية على أيدي أنصار"الإنقاذ" بمديان التحرير

- متابعة

ظهر بوضوح نوعية المشاركين في التظاهرات الداعية لإسقاط الرئيس المصري محمد مرسي؛ حيث تعددت حالات الاغتصاب والتحرش الجنسي في ميدان التحرير خلال يوم واحد فقط.

فقد تم اغتصاب سائحة أمريكية في ميدان التحرير أمس، بعد أن تم تجريدها من ملابسها تمامًا من قبل أنصار جبهة الإنقاذ، كما أوضح شريط فيديو نشره ناشطون على الفيسبوك.

كما ذكرت منظمة نسائية أنه تم حدوث 5 حالات تحرش جنسي بفتيات في ميدان التحرير أمس كذلك.

ويعد أمس أول خروج مكثف نسبيًّا للمعارضين للرئيس المصري، في محاولة لإسقاطه، متحالفين مع فلول نظام مبارك.

من جهته, وصف عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط - إدانة رموز المعارضة في مصر للعنف الدائر في البلاد بإدانة وزراء الولايات الأمريكية المتحدة كونداليزا رايس، وشولتز وكولن باول وأولبرايت، الذين يدينون كل الأطراف دون التطرق لأي تفاصيل.

وقال سلطان - عبر حسابه على الفيس بوك -: إن كلاًّ من الدكتور محمد البرادعي، وحمدين صباحي وعمرو موسى - رموز المعارضة المصرية وجبهة الإنقاذ الوطني – "لا يجرؤون أن يتصدوا للتفاصيل وإلا سينتحرون فورًا، خزيًا وعارًا".

وتحدى نائب رئيس حزب الوسط الدكتور محمد البرادعي - رئيس حزب الدستور - أن يدين بوليمة الاغتصاب الجماعي لسائحة مسالمة في قلب ميدان التحرير، بعد تجريدها تمامًا من ملابسها من قبل مناصريه.

يشار إلى أن مؤيدي الرئيس المصري قضوا أول ليلة من اعتصامهم أمس أمام مسجد رابعة العدوية في تهجد وصلاة داعين الله أن يحفظ البلاد.

Total time: 0.0643