آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

الدكتورة وهيبة فارع تؤكد ستمرار الجامعة في بذل الكثير في ميدان العلم وتسجيل طلبة الأسنان مازال مستمرا

وهيبة فارع
وهيبة فارع

اخبار الساعة - معين الصيادي   | بتاريخ : 08-12-2010    | منذ: 7 سنوات مضت

كتب / معين الصيادي

أكد الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد أهمية استيعاب الشباب لواجبهم ودورهم البنّاء تجاه القضايا المجتمعية وإسهامهم في خدمة المجتمع والأمة.

 

ودعا في محاضرة له أقيمت السبت المنصرم  بجامعة الملكة اروى كل إنسان إلى أن يكون قدوة في محيطه الاجتماعي بإرادة وهمة تدفعه لأن يجعل من نفسه حلقة وصل وترابط بين أهله وأصدقائه ومن يعايشهم في مجتمعه وان يمد يد العون لهم وأن يعيش من أجل أهداف سامية في الحياة حتى يترك بصمة بارزة في المحيط الذي عاش فيه حتى بعد رحيله عن الدنيا.

 

وتطرق الداعية خالد الذي يزور بلادنا حالياً للمشاركة في البرنامج التدريبي لمشروع "بلدة طيبة" الذي دشن مؤخراً بمدينة عدن إلى حكمة الرسول صلى الله عليه وسلم في المؤاخاة بين المهاجرين والأنصار في المدينة والمهاجرين في مكة ، وكيف استطاع أن يصنع من كل فرد من الصحابة رابطاً بين حلقات المجتمع.. مستدلاً بالأحاديث النبوية التي تحث على المحبة والأخوة في الله بحيث يصبح الإنسان عونا لأخيه الإنسان في الطاعة وتقديم النصيحة له عند ارتكاب المعصية.

 

وحث الشباب على ان يتقلد كل فرد مهمة الربط بين أفراد المجتمع ، ويبدأوا مشوارهم في تقديم الأدوار التوجيهية التي يحثنا عليها الدين الإسلامي الحنيف ، ليكونوا بحق صناع الحياة.. لافتاً الى الأوضاع التي تشهدها الأمة الإسلامية بما فيها من فرقة وشتات.

 

من جانبها الأستاذة الدكتورة/ وهيبة فارع - رئيس مجلس أمناء الجامعة - ألقت كلمة رحبت فيها بالداعية الكبير عمرو خالد مؤكدة على الدور التي يتسنمه لتصحيح بعض ما علق على الدين الإسلامي الحنيف نتوءات استغلها البعض للإساءة وتشويه صورة الدين الإسلامي الحنيف دين الوسطية والاعتدال.. موضحة ما يتميز به عمرو خالد من اسلوب في الدعوة الى الله الأمر الذي ساعد في انجذاب الناس إليه، وأسهم في تصحيح كثير من الصور المغلوطة عن الإسلام خصوصا لدى الغرب.

 

من جانب آخر وفي الوقت الذي أصبحت الجامعات الأهلية في بلادنا تفوق المدارس، أصبحت مخرجاتها التعليمية لا تختلف كثيراً عن تلك المدارس إلا فيما ندر، وهذا ما أكدته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هجومها المنطقي على هذه الجامعات التي استثنت من بينها ثلاث جامعات اهلية من بينها جامعة الملكة أروى التي تترأسها الدكتورة القديرة وهيبة فارع  والتي اثبتت بجدارة من خلال مخرجات الجامعة العلمية انها صاحبة رسالة علمية سامية.

 

وقالت فارع في تصريح لها" ان الجامعة سوف تستمر في بذل كل ما في وسعها في سبيل انجاح العملية التعليمية والإسهام في بناء جيل جديد مسلح بالعلم والمعرفة وحب الوطن.

 

وهنأت فارع طلاب الجامعة بمناسبة حصول الجامعة على موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالاستمرار في القبول والتسجيل في برنامج البكالوريوس في طب الأسنان بناء على تزكية اللجنة الدولية والمحلية التي زارت الجامعة للتقييم في شهر يوليو 2010م وبناء عليه تعلن الجامعة عن استمرار القبول والتسجيل في قسم طب الأسنان للعام الجامعي 2010-2011م.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (14183) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4611