آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (18183) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2024