آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (18512) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2152