آخر الأخبار :
طائرات أمريكية تتجسس على صواريخ "إس – 300" السورية أذا عرف السبب، بطل العجب: الكشف عن سبب الاشتبكات العنيفة التي وفعت ظهر اليوم في عدن بين فصيلين من الحراك الجنوبي رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20288) قراءة

Total time: 0.2182