آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19712) قراءة

Total time: 0.2252