أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أجبره على شرب "منوم" وعندما أفاق كان في صعده

الصورة تعبيرية
- صنعاء

بعد احتجازه لديهم ستة أيام متواصلة .. تمكن طفل من الهروب من أيدي عصابة خطفته من محافظة عمران وألزمته عنوة بتناول حبوب "منومة" مما جعله ينام كرها ليصحو بعد سبع ساعات وهو في محافظة صعده.

الطفل/ رشيد خالد منصر القحيف ذو الاثنى عشر ربيعا من أبناء منطقة وعلة بمديرية ريدة محافظة عمران، خرج من منزله متجها إلى سوق القرية في مديرية ريدة بغية شراء بعض الأشياء وحال رجوعه إلى منزله قام بإيقاف سيارة هايلوكس كي تقربه من منطقته فوقفت تلك السيارة وطلع عليها، وبعد مرور بعض الطريق استدعاه السائق وأمره أن ينزل لديه في الغمارة، وحال نزوله ألزمه بأن يشرب عصير وياكل حبة علاج "منوم" وألزمه بذلك كرها وعندما شربها نام نومة لم يصحو بعدها إلا وهو في منطقة أخرى لا يعرفها فقال لخاطفه أين أنا، أريد أمي أريد أضوي البيت.

غير أن خاطفه مباشره هدده بالقتل ورفع سلاحه الأبيض "الجنبية" عليه إذا لم يسكت وأعطاه بعض الأكل ثم ألزمه بأكل بعض الأقراص العلاجية "حبوب منومة" لينام مرة أخرى حتى اليوم الثاني ثم كررها معه لينام بعدها وهكذا طوال الأيام الخمسة.

وقبيل المغرب صحى الطفل فوجد خاطفه بجانبه فوق السيارة نفسها لم يدخله منزل قط، فطلب من خاطفه أن يأتيه بعصير وبسكويت وعندما نزل ذلك الخاطف لشرائها من البقالة، تسلل الطفل مباشرة وخرج من السيارة هرباً منه ليستقر به الأمر في أحد مساجد صعده بالقرب من مكان ذلك الخاطف.

وجلس في الجامع حتى بعد صلاة العشاء وعندما وجده قيم الجامع جالس يبكي واصل في الجامع سأله عن قصته فأخبره بقصته بالكامل فطمأنه قيم الجامع وسار واشتره له الأكل والملابس وبدأ بالتواصل مع أسرته حيث أنه قد أخبره الطفل باسم منطقته واسم المدرسة التي يدرس فيها فقام قيم الجامع بالتواصل مع مكتب تربية عمران ثم مع مدير المدرسة الذي أعطاه رقم والد الطفل ليبلغه بوجوده ابنه لديهم.
 

المصدر : متابعة

Total time: 0.0608