أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حـقـيـقـة قـبـول إعـتـذار رهـف لـ عـادل (صورة)

- خاص

بعد أن اصبحت لوحة اعتذار عادل لحبيبته رهف والتي قام بتعليقها في جولة المصباحي بحده في العاصمة صنعاء يوم أمس حديث الشارع والانترنت ومثار تعليقات ساخرة ومتنوعة حولها، تحاول جهات اخرى استغلال الحدث بتحويلها إلى دعاية رغم الفارق في الأحداث.

اذ نشرت مواقع تعليق لوحة اخرى بنفس المكان تقول (قبلت اعتذارك .. لكن بشرط .. وهو متابعة قناة روابط) في محاولة للاستفادة من الحدث وكسب شعبية الحدث لصالح قناة روابط على اليوتيوب، وهي قناة يمنية ترفيهية كوميدية.

لكن يظهر من خلال اللوحة الثانية ان هناك اختلاف واضح في الخط والألوان بتغير المطبعة وتغير القماش المطبوع فيه فيما يبدوا أن قناة روابط تحاول فقط ان تظهر كأنها صاحبة فكرة "عادل ورهف" وهو مالا يتناسق مع اللوحة الإعتذار الأصلية التي عُلقت يوم أمس.

وعلق ريدان أمين في صفحته على الفيس بوك قائلا: اتحدى الاخوة في روابط للإعلام ان يا توا بدليل واحد انهم اصحاب اللوحة الاولى وانهم لم يقوموا باستغلال القصة وتوضيفها التوظيف التجاري السخيف الامر الذي يتنافى مع اخلافهم كاعلاميين وفنانين

متابعا: اين دليلكم يا روابط، مش معقول اعلاميين وماوثقتوا تعليق اللوحة الاولى،  ماحصل مجرد سرقة لا أقل ولا اكثر

وينتظر جمهور المواطنين من روابط للإعلام فيديو يثبت تعليقهم للوحة الأولى كونهم إعلاميين ويوثقوا كل شي.

تعليقات الزوار
1)
تلعبون في بلاد مسلمين -   بتاريخ: 22-07-2013    
يالله عفوك ان هناك من يريد لدوله اسلاميه ان تبيع شرفها واخلاقها ببعض القنوات والمحطات الاعلاميه والدعايات الفاسده تف عليكم وعلى شرفكم سوف نحاربكم بكل ما نستطيع انشاء الله يا عيال الشوارع

Total time: 0.0556