أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

10 من أسوأ ما صمم من مواقع على شبكة الإنترنت

- متابعة

مواقع إلكترونية بشعة:  أسوء10 ما صمم من مواقع على شبكة الإنترنت,,

تكون العادة بالحديث عن أجمل ما صمم من المواقع، لكن اليوم و خلافا للعادة أريد الحديث عن أسوء ما يمكن أن تراه عيناك من تصميمات لمواقع إلكترونية على الشبكة العنكبوتية. فتصميم المواقع اخذ بالتطور من سنة إلى إخرى و من جيل لأخر إلاّ أن أصحاب هذه المواقع قرروا عدم الإنجراف في هذا التدفق الإبداعي الهائل في مجال التصميم و جلسوا على حياد يتأملون قذارة مواقعم القديمة. فإذا لم تتكون لديك الفكرة بعد عما أتحدث عنه فتصور تلك المواقع التي تحتوي على الكم الهائل من الصور المتحركة، الألوان الفاقعة والخطوط الغير متناسجة، فنعم تلك هي المواقع التي أتحدث عنها و إليك بأسوئها…
 

1. Havenworks

لنبدأ مع أسوئها..موقع للأخبار. هل فعلا قام مصممي هذا الموقع بالإطلاع على موقع إلكتروني واحد أقلها يحتوي على أخبار قبل التفكير بتصميم موقعهم؟


Fabric Land

 
شركة لبيع الأقمشة..إذا كنت تبحث عن موقع  لشراء الأقمشة فمحطتك الأولى هي Fabric Land. فلنكن إيجابيين قليلاً، فصاحب الموقع أخذ على عاتقه مشقة ترتيب القائمة اليسرى بحسب الحروف الأبجدية، فهذا أمر فعلا مشجع للتعامل مع هذه الشركة لكل مستلزماتك من الأقمشة.


.Yvette’s

متخصصون في تنظيم العرائس.. إذا كنت على باب زواج فزيارة هذا الموقع غير مُحبذة لك. فبمجرد دخول الموقع سوف تتكون لك فكرة واضحة عما سيكون عليه يوم عرسك. أه، لا تنسى تشغيل مكبرات الصوت لديك قبل دخول الموقع وإلا سوف يفوتك الإسترخاء على صوت الموسيقى من الموقع.


4. Dokimos

موقع ديني ..لا ينصح ذوي أصحاب القلوب الضعيفة بالدخول. من الواضح أن مصممي الموقع من ذوي الذوق الرفيع في إختيار الألوان لا بل لا يريدونها إلا و أن تكون متحركة. لو السيد المسيح علم بهذا الموقع للعن أصحابه.

5. George Hutchins

موقع سياسي.. لو كان الإنترنت شخص و هذا الموقع كل ما لدية أن يرتديه من ثياب لإنتحر. لا أمل من تصليح هذا الموقع إلا صراحة بإبادته من على شبكة الإنترنت.

6. Tally-HO

متجر ألبسة.. ما أتمناه هو أن لا تكون الثياب في هذا الموقع بشعة بمستوى موقع المتجر. أفلا يقولون أن الموقع الإلكتروني هو واجهة الشركة على الإنترنت؟


7. Creation Museum

موقع لمتحف.. ليس فقط الموقع مقزز و فكرته غير واضحة لا بل إذا أردت أن تتصل أو تعرف أوقات عمل هذا المتخف فلا سبيل إلى ذلك.

8. Visual Arts League

موقع لفنانين ورسامين.. عجيب جدا هذا الموقع، أفلا يجب على الفنان أو الرسام أن يكون لديه حس إبداعي أو على الأقل المبادئ البسيطة للتصميم؟ إذا هم لم يصنعوا الإبداع من يصنعه إذا؟

 

 

9. ICCM

 
موقع ديني.. الموقع لا بأس به إلا أن المقدمة هي الملفت للنظر هنا.. ألا تعتقد أن المصمم قد كان متحمس لدرجة فوق الطبيعية أثناء تصميم هذا الموقع؟

10. Were Worth It

 
موقع طبي نفسي.. من المؤسف أن ترى من يريد زيادة ثقتك بنفسك يحتاج إلى من يزيده بثقتة. طبيب يداوي الناس و هو عليل!المصدر:كل شئ
 

 

Total time: 0.0647