أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

كأول مبادرة يمنية على الساحة الالكترونية..موقع صوت اليمن يحيي الذكرى الـ23 لتأسيس حركة حماس

- عبد الكريم الحزمي

تزامناً مع احتفال حركة المقاومة الإسلامية حماس بالذكرى الـ23 لانطلاقتها، يقيم موقع ومنتديات صوت اليمن مهرجان إلكتروني على صفحات الانترنت الثلاثاء 14ديسمبر.

 

وقال بيان عن إدارة الموقع " إن المهرجان وكما هو المعتاد يقام سنوياً وللمرة الرابعة، على صفحات المنتدى بمشاركة عدد من قيادات حركة حماس الذين يشاركون بكلماتهم في الاحتفالية".

 

وبحسب البيان "فالمهرجان الذي تقيمه إدارة صوت اليمن يتكون من عدد من الكلمات والتصاميم والفيديو والرسومات والصور التي يتم إعدادها خلال فترة 3 أشهر قبل الاحتفال، إضافة إلى المشاركات التي يقدمها أعضاء الموقع".

 

وأضاف "إن الانترنت أصبح عالم واسع وكان لابد من الاستغلال الجيد من أجل تقديم رسالة واضحة للعالم، والذي يعتبر هذا المهرجان أحد الرسالات التي نوصلها للآخرين لما قدمته حركة حماس ومجاهدوها من تضحيات كبيرة من أجل الشعب الفلسطيني".

 

وأشار أنور الربادي مدير المهرجان إلى أن عدد من قيادات حماس في غزه ستقدم عدد من الكلمات، وفي مقدمتهم رئيس المكتب السياسي خالد مشعل، والقياديين محمود الزهار ومشير المصري، اسامة حمدان وعزت الرشق وعبدالفتاح دخان وغيرهم.

 

وأوضح أن صوت اليمن قام بالتنسيق مع 15 موقع ومنتدى الكتروني لإقامة احتفالات مشابهة، سعياً منه لتوسيع مشاركة العمل في كثير من المواقع، للإسهام في دعم المجاهدين في فلسطين ونصرتهم.

 

جدير بالذكر أن موقع صوت اليمن يقيم عدد من الاحتفالات الوطنية والاجتماعية على مدى العام.

Total time: 2.4016