آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

بعد معاناة دامت 10سنوات.. مجلس النواب يوجه باستكمال توثيق أراضي جمعية الميثاق السكنية

بعد معاناة دامت 10سنوات.. مجلس النواب يوجه باستكمال توثيق أراضي جمعية الميثاق السكنية

اخبار الساعة - شهارة نت   | بتاريخ : 11-05-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

طالب مجلس النواب الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة بسرعة توثيق الأرض الخاصة بجمعية الميثاق السكنية وتمكين أعضائها من الانتفاع بها. وشدد نائب رئيس مجلس النواب ( حمير الأحمر) في رسالته التي وجهها إلى رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة (يحيى دويد) عقب قيام العشرات من أعضاء الجمعية بالاعتصام صباح امس الثلاثاء أمام مجلس النواب للمطالبة باستكمال إجراءات تسليم أراضيهم .. شدد على ضرورة إنهاء معاناة الأعضاء التي استمرت نحو عشر سنوات في متابعة أراضيهم والحصول على قطعة ارض.
وكانت العديد من التوجيهات الحكومية والبرلمانية ومنها( 4 أوامر من رئاسة الوزراء، ومثلها من رئيس مجلس النواب ( يحيى الراعي)، و3 من مدير مكتب رئاسة الجمهورية ( علي الآنسي) وأمر واحد من رئيس الجمهورية) قد قضت باستكمال عملية تسليم الأرضية الواقعة في منطقة بني الحارث بمحافظة صنعاء لأعضاء الجمعية الذين يزيد عددهم عن 1200عضو وعضوه إلا أن تلك الأوامر لم تجدي نفعا في تمكين الجمعية من الأراضي الممنوحة لأعضائها من ذوي الدخل المحدود، ومن ثم البدء في نشاط البناء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13857) قراءة

Total time: 0.3409