آخر الأخبار :
اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء السفير السعودي لدى اليمن يوجه اتهام خطير لقوات الحوثي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

في جدة: "الفراسة" تعيد فتاتين لأسريتهما بعد مرور 35 عاماً

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 16-12-2010    | منذ: 7 سنوات مضت

انتهت أخيرا فصول قصة دراماتيكية حقيقة بعيدة عن نسج الخيال بين أسرتين من الطبقة الثرية والفقيرة عندما لعبت الصدفة دورها في كشف عملية تبادل بين طفلتين ولدتا في مستشفي لتعيش كل طفلة بعيدا عن أهلها لمدة 35 عام وفي ظروف معيشة مغايرة لحقيقة الوضع المالي والاجتماعي لكلا منهما.

وفي التفاصيل أن حفل عائلي جمع عائلة الفتاتين وكانت ترافق كلا منهما أخواتها مما دفع فراسة إحدى السيدات الحاضرات إبداء ملاحظة عن وجود تشابه بين فتاة العائلة الغنية وأخوات الفتاة الفقيرة بشكل لافت من حيث لون البشرة والملامح مما أشعل شرارة التساؤلات بين الأسرتين ليحسم تحليل الـDNA الذي قام بإجرائه والد إحدى الفتاتين بأن الفتاة التي قاسمتهم الحياة والظروف المالية المتواضعة ليست ابنتهم رغم أن هذه الشكوك كانت تراوده من لحظة استلامه لطفلته من المستشفي بعد ولادتها بأيام نظرا لاختلاف لون بشرتها عن باقي العائلة.

وفي حديثه للرياض أكد المحامي القانوني ريان مفتي محامي الفتاة الثرية خسارة القضية المرفوعة ضد وزارة الصحة من الفتاة الثرية للحصول على تعويض مالي مقابل المعاناة النفسية التي عاشتها الأسرتين طيلة السنوات الماضية نتيجة خطأ من إدارة المستشفي خلال تسليم الطفلتين لعائلتهم.

المصدر : جريدة الرياض
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7492