آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

في جدة: "الفراسة" تعيد فتاتين لأسريتهما بعد مرور 35 عاماً

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 16-12-2010    | منذ: 8 سنوات مضت

انتهت أخيرا فصول قصة دراماتيكية حقيقة بعيدة عن نسج الخيال بين أسرتين من الطبقة الثرية والفقيرة عندما لعبت الصدفة دورها في كشف عملية تبادل بين طفلتين ولدتا في مستشفي لتعيش كل طفلة بعيدا عن أهلها لمدة 35 عام وفي ظروف معيشة مغايرة لحقيقة الوضع المالي والاجتماعي لكلا منهما.

وفي التفاصيل أن حفل عائلي جمع عائلة الفتاتين وكانت ترافق كلا منهما أخواتها مما دفع فراسة إحدى السيدات الحاضرات إبداء ملاحظة عن وجود تشابه بين فتاة العائلة الغنية وأخوات الفتاة الفقيرة بشكل لافت من حيث لون البشرة والملامح مما أشعل شرارة التساؤلات بين الأسرتين ليحسم تحليل الـDNA الذي قام بإجرائه والد إحدى الفتاتين بأن الفتاة التي قاسمتهم الحياة والظروف المالية المتواضعة ليست ابنتهم رغم أن هذه الشكوك كانت تراوده من لحظة استلامه لطفلته من المستشفي بعد ولادتها بأيام نظرا لاختلاف لون بشرتها عن باقي العائلة.

وفي حديثه للرياض أكد المحامي القانوني ريان مفتي محامي الفتاة الثرية خسارة القضية المرفوعة ضد وزارة الصحة من الفتاة الثرية للحصول على تعويض مالي مقابل المعاناة النفسية التي عاشتها الأسرتين طيلة السنوات الماضية نتيجة خطأ من إدارة المستشفي خلال تسليم الطفلتين لعائلتهم.

المصدر : جريدة الرياض
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6672