أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

قائد الجيش الثالث : ما يحدث في مصر سينتهي قريبا

- متابعة

أكداللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، أنه لا يوجد أحد من قيادات الجيش المصري يطمح في شيء أو في منصب، وأنه يجب علينا جميعا التكاتف خلال المرحلة المقبلة، التي تحتاج من أبناء الشعب المصري الوقوف علي قلب رجل واحد.

وأعلن أسامة عسكر خلال مشاركته قبائل البدو بسيناء والسويس الإفطار في ضيافة قبيلة الحويطات بمنطقة رأس صدر، أنه تقرر إنشاء 3 مدارس بمنطقة رأسسدر وسانت كاترين علي نفقة قوات الجيش الثالث الميداني.

وقال عسكر لشيوخ القبائل البدوية، إنني أنقل اليكم تحيات الفريق أول عبدالفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق صدقي صبحي رئيس أركان القوات المسلحة، مؤكدا أن العلاقة بينالجيش والقبائل البدوية قوية ومستمرة.

وأضاف عسكر، أن ما يحدث في مصر حاليا سينتهي قريبا وأن القوات المسلحة ترفض إراقة الدماء ونحن حريصون علي الشعب المصري، فالقوات المسلحة المصرية لا يشغلها شيء سوي تأمين البلاد والحفاظ عليها.

ومن جانبة، قال الشيخ عواد سليمان مسلم عواد، شيخ قبيلة الحويطات برأس صدر، أننا اليوم نعلن ونؤكد من رأس صدر تأيدينا للقوات المسلحة المصرية،وأننا أكدنا اللواء أسامة عسكر أن جميع ابناء القبيلة يؤيدون القوات المسلحة وعلي أستعداد كامل للتعاون مع الجيش الثالث

 

Total time: 0.1022