أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"بالأسماء" استشهاد 5 سلفيين وجرح 9 آخرين ثلاثة منهم حالتهم خطيرة في كمين حوثي بمنطقة دماج

- خاص

استشهد صباح اليوم خمسة سلفيين وجرح تسعة آخرين ثلاثة منهم حالتهم خطيرة في كمين غادر للحوثيين استهدفهم أثناء ذهابهم لأداء صلاة العيد.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان الكمين الذي وقع في منطقة الرابية بدماج لسلفيين من أهالي المنطقة جاء في كمين غادر للحوثيين أثناء ذهابهم لأداء صلاة العيد في مركز دار الحديث بدماج.

وأضاف المصدر ان الحوثيين نصبوا نقطة في تلك المنطقة، كما نشروا العديد من مسلحيهم بالقرب من دماج.

وطالب الناطق الرسمي باسم السلفيين في منطقة دماج "سرور الوادعي" الحوثيين بتسليم القتلة، كما طالب لجنة الوساطة بالتحقيق في اعتداء الحوثيين الغادر على السلفيين.

وحذر الوادعي في اتصال لـ "اخبار الساعة" من أن السلفيين قد يلجأوا للقوة بالثأر من قتلة إخوانهم، وان عواقبه ستكون وخيمة وستشمل العديد من مناطق الجمهورية، مالم تسارع الدولة إلى اتخاذ خطوات فعالة، لإيقاف تسلط الحوثي الطائفي في صعدة .
 

أسماء القتلى:


شاهر معوض مشعيل
عبد الله احمد ناجي
عاطف محمد علي
فهد محمد حمود
عبدالله على احمد القني.

 

أسماء الجرحى بحالة خطرة:

مبارك هادي مشعيل.

صومع صالح صومع

على محمد عزيز

تعليقات الزوار
1)
عزي الغماري -   بتاريخ: 09-08-2013    
اتقو الله يامن تاججو الفتن بين الاخوه اليمنيين في الاصل المومنيين والمسلمين في الديانه و الله سوف نقف امام الواحد الجبار ونسأل عن كل قطرة دم تسفك. لا تروجو لفتنه طائفيه بين اخواننا في صعده وغيرها من مناطق الجمهوريه .لاتأسركم الدنيا ويلهيكم الامل كلنا سنموت ونقف امام ملك الملوك ونسأل ماذا سنقول له قتلته لانه (حوثي)او لانه(سلفي)او.او؟نحن امة رسول الرحمه اين الرحمه .. بالله عليكم ماحجتكم حين تسألون ؟ ماذا ستقولون ؟ انه يعلم مافي الصدور .اللهم اني ارى بعض الكتاب وبعض الصحفيين وبعض المتسيسين وبعض المتمشيخين وبعض خطباء المساجد يشعلون فتيل الفتنه اللهم خيب املهم واحقن دماءاخواننا السلمين في كل مكان .

Total time: 0.0955