أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير أمن المحويت: تعاملنا بكل حزم مع التقطعات القبلية والجرائم خلال النصف الأول من هذا العام وارتفعت نسبة الضبط إلى 98%

- صدام حزام الجرادي

واجهت الأجهزة الأمنية بمحافظة المحويت تحدياً كبيراً في ارتفاع نسبة الجرائم خلال النصف الأول من هذا العام 2013م بنسبة 60% مقارنة بالنصف الأول للعام الماضي2012م

وأوضح مدير امن المحويت العميد ركن: علي عبدالله طاهر انه ومع هذا التحدي الأمني فقد واجهته الأجهزة الأمنية بالمحافظة بكل حزم وقوة مما جعل نسبة الضبط لهذه الجرائم  بـ 98% بزيادة وتوفق على العام الماضي لنفس الفترة.

مستعرضاً لأهم هذه الجرائم بالعدد ومقارنتها للعام الماضي لنفس الفترة:-

 

كما أكد العميد: طاهر ان هذا لايعتبر نجاحاً للأجهزة الأمنية بالمحافظة فقط وإنما نجاحاً للجميع والمواطن بالدرجة الأولى فمن خلال الجهود والمتاعب التي تحملها كافة رجال الأمن بالمحويت  في أداءهم لواجباتهم الأمنية بكل مسؤولية واقتدار.

مدير أمن المحويت: تعاملنا بكل حزم مع التقطعات القبلية والجرائم خلال النصف الأول من هذا العام وارتفعت نسبة الضبط إلى 98%

 إلا ان الشكر الجزيل لكل مواطن غيور على وطنه وأمنه واستقراره قد ساهم بشكل كبير ومباشر في هذا التحسن الواضح للحالة الأمنية وذلك في مساندة كافة رجال الأمن وتسهيل مهامهم وتقدير الظروف الأمنية في هذه المرحلة والإبلاغ عن الخارجين عن القانون وكل أعمال وتحركات مشبوهة تمس بأمن المواطنين وحياتهم.

مؤكداً: بأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة ستظل الحارس الأمين والدرع الحصين لترسيخ حالة الأمن والإستقرار بالمحافظة وأنها  ستتعامل بكل حزم وقوة مع من يحاول أن يكدر حياة الناس وإقلاقهم في أمنهم وطرقاتهم ومساكنهم.

كما تقدم بالشكر والعرفان الى الأخوة في المجالس المحلية والوجهاء والعقلاء بالمحافظة بوقفهم الدائم ومساندتهم  للأجهزة الأمنية بالمحافظة.

داعياً: الأخوة المواطنين الى الإبلاغ عن أي تجاوزات قد تحصل لهم في أي منشأة أمنية بالمحافظة سواء من ضابط او صف ضابط أو جندي.

                  وحفظ الله الجميع من كل مكروه

المصدر : أمن المحويت- فيس بوك

Total time: 0.0443