أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة : حقيقة الجائزة المزعومة لأمل الباشا

- سمير محمد

قرأت خبر حصول أمل الباشا على جائزة أكاديمية التلفزيون الهندية ITA عن حقوق المرأة و الطفل , و عند البحث عن أكاديمية التلفزيون الهندية لم أجد الخبر إلا في مواقع يمنية محدودة و صفحات فيسبوك و عند البحث أكثر وجدت خبرا في موقع سعودي يجري حوارا مع الدكتورة مها المنيف تذكر فيه حصولها على الجائزة , فقررت البحث في المواقع الإنجليزية وجدت موقع الأكاديمية المذكور وهو :
http://www.gr8mag.com/
و في قسم الجوائز وجدت الكثير من الجوائز التي تقدمها الأكاديمية في مجال التلفزة و الإخراج و التمثيل و غيرها , و هناك قسم لجوائز المرأة في الشرق الأوسط لم تكن بينهم أمل الباشا ممثلة الحوثي في الحوار الوطني , فالحائزة على جائزة حقوق الطفل هي السيدة ماريا كونسياو , و الحائزة على حقوق المرأة اجتماعيا هي السيدة ماريا لوسولي , بالإضافة للدكتور مها المنيف في مجال الصحة , و نساء أخريات في مجالات متعددة , و لا وجود لاسم أمل الباشا ضمن المذكورات نهائيا .
وهذه هي صفحة الجائزة و المجالات الممنوحة جوائزها :

http://www.gr8mag.com/posts.php?id=314

سأنتظر التوضيح و إعطائنا الأدلة على هذا الفوز المزعوم من مصادر موثوقة و معروفة .

 

تعليقات الزوار
1)
cocktail dress in uk -   بتاريخ: 20-09-2013    
Very informative article. You really grabbed my interest with the way you cleverly featured your points. I agree with most of your content and I’m analyzing some areas of interest. cocktail dress in uk http://www.awebcafe.com/blogs/viewstory/1283264

Total time: 0.085