أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

«آسف يا ريس»: «تمرد» أقزام لا يدركون حجمهم الحقيقي

- متابعة

شنت صفحة «آسف يا ريس» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» - والمعروفة بتأييدها للرئيس المخلوع حسني مبارك - هجومًا حادًّا على حركة «تمرد» وذلك على خلفية رفض الأخيرة قرار إخلاء سبيل مبارك اليوم.

ووصفت «آسف يا ريس» حركة تمرد بـ«الأقزام» الذين لا يدركون حجمهم الحقيقي، معتبرة أن الفضل في نجاح تظاهرات 30 يونيو يعود إلى القوات المسلحة وليس لحركة تمرد التي دعت للتظاهرات.

وأضافت الصفحة في بيان لها: «يبدو أن حركة تمرد وأعضاءها تمادوا في الكبر والغرور حتى تهيأ لهم أنهم سادة الشعب المصري، وأن رأيهم فوق الجميع ويمثل الجميع، وتناسوا حجمهم الحقيقي، لا شك أن الدعوة لتظاهرات 30 يونيو كانت خطوة جيدة لتصحيح جزء من النكسة التي تعرض لها الوطن منذ 25 يناير», على حد زعمها.

وواصل البيان: "كنا أول من كشف عن هذه المؤامرة في الوقت الذي كان يهتف فيه أعضاء تمرد وكل الحركات الثورية: "يسقط يسقط حكم العسكر" التزمنا الصمت كثيرًا على كافة البيانات التي تطلقها تمرد باسم الشعب المصري، ولكن عندما يتعلق الأمر بالرئيس مبارك وأحكام القضاء حينها يجب علينا الرد لكي يعلم الأقزام عمن يتكلمون, بات واضحًا للجميع الظلم والافتراء الذي تعرض له الرئيس مبارك وأسرته», وفق قولها.

واختتم البيان: «ولعل الحركة التي يبدو وكأنها لا تفقه شيئًا [نسيت أن] الرئيس مبارك خرج بقوة القانون من كافة القضايا المتهم بها، وبعد قبول تظلم اليوم في آخر القضايا بعد سداد قيمة هدايا الأهرام لم يعد هناك أي مبرر لبقائه داخل السجن, أما بالنسبة للتظاهر وإجراء محاكمة شعبية ضد الرئيس مبارك فنحن نتحدى أعضاء الحركة أن يتفاعل الشارع معكم أو يقبل أحد هذه الدعوة الجهولة» على حد ما جاء في البيان.

Total time: 0.0588