آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري

ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 26-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري
عباس عواد موسى
ألبوشناق الذين شاهدوا ضحايا الغوطتين من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء عرفوا أن السلاح المستخدم هو ذاته الذي أودى بحياة الآلاف في مجزرة ماكرالِة في البوسنة على يد الصرب المجرمين . وأكد هؤلاء أن صربيا هي المسؤولة عن دعم النظام السوري بمثل هذه الأسلحة الفتاكة .
ألسلاح الكيماوي : ألهدية الصربية لنظام الطاغية السوري
ألمحامي غوران بيترونييفيتش طالب بإعادة فتح ملف مجزرة ماكرالِة فالوقت ليس متأخراً بحسبه رغم مضي كل هذه السنوات عليها وإضافة الجديد إلى ملف المئة ورقة في تلك الجريمة النكراء . 
ميلوراد دوديك رئيس الجمهورية الصربية صرح من عاصمتها بانيالوكا أنه لا يمانع في إجراء تحقيق يفضي إلى حقيقةٍ يبحث عنها الجميع . فيما يرى أهالي الضحايا أن روسيا هي التي تشجع على ارتكاب المذابح وتقوم بتزوير الحقائق وتمسح الأدلة لأنها هي الصانعة بالأساس لهذه الأسلحة .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118