آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إصابة مسنة يمنية في انفجار قذيفة من مخلفات الحرب مع القاعدة في "أبين"

 إصابة مسنة يمنية في انفجار قذيفة من مخلفات الحرب مع القاعدة في "أبين"

اخبار الساعة - الأناضول   | بتاريخ : 29-08-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

قال مصدر أمني يمني بمحافظة أبين بجنوب اليمن، إن سيدة مسنة أصيبت جراء انفجار قذيفة من مخلفات حرب الجيش اليمني مع مسلحي تنظيم القاعدة مساء اليوم الخميس بمدينة "خنفر" بالمحافظة.

وأوضح المصدر أن السيدة المصابة تبلغ من العمر 70 عاما ونُقلت إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن الانفجار أدى إلى إثارة هلع الأهالي.

وما تزال عناصر من القاعدة تنشط في عدد من المناطق اليمنية خاصة في المحافظات الجنوبية بعد أن شهدت محافظة أبين جنوبي اليمن العام الماضي مواجهات مسلحة عنيفة بين الجيش اليمني والقاعدة انتهت بطرد القاعدة من المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.111