أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

وفاة مريض السمنة السعودي في برج الدمام الطبي، بعد صراع مرير مع المرض

- متابعة خاصة

توفي صباح اليوم في مستشفى البرج الطبي بالدمام مريض السمنة ماجد الدوسري، 26 سنة، والذي يعاني من السمنة المفرطة، وترهل البطن، التي جلبت له حزمة من الأمراض، ومشكلات في التنفس والقلب.

ويبلغ وزن "الدوسري" 380 كيلوجراماً، مما جعله حبيس الفراش، ولا يستطيع الحركة،
 
وقالت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية في بيان إعلامي صادر عنها:  "انتقل إلى رحمة الله ماجد الدوسري المنوم بمجمع الدمام الطبي بقسم العناية المركزة، والذي كان يعالج من السمنة المفرطة واضطرابات الغدد الصماء، حيث كان يعاني من نوبات متكررة من هبوط مستوى الأكسجين بالدم، وقد تم نقله مؤخراً إلى قسم العناية المركزة لإصابته بالتهاب رئوي حاد ولم يستجب للعلاجات الطبية المتبعة، حيث ساءت حالته وحدث توقف للقلب والجهاز التنفسي مع اشتباه حدوث جلطة رئوية، مما أدى لوفاته صباح اليوم الثلاثاء".
 
وبينت أن المريض كان يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف لخفض السمنة المفرطة حيث بلغ وزنه 380 كيلوجراماً، وذلك حسب الخطة الموصى بها من الفريق الطبي الذي تم استدعاؤه من أحد المراكز المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية لتقييم الحالة وتهيئتها للنقل لاحقاً لإكمال العلاج لديهم تنفيذاً لتوجيهات المقام السامي بعد تعذر نقله بالإخلاء الطبي في وضعه الحالي.

 

تعليقات الزوار
1)
milanoo cocktail dresses -   بتاريخ: 20-09-2013    
Thank you for your excellent, unique and original article. I’ve tried to locate clear information on this topic many times. You have helped make this interesting as well as clear. milanoo cocktail dresses http://kampusagi.com/index.php?p=blogs/viewstory/195886

Total time: 0.0551